أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم للأندية.. الهلال السعودى يتوعد تشيلسي: "أنا الزعيم"

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:25 م
كأس العالم للأندية.. الهلال السعودى يتوعد تشيلسي: "أنا الزعيم" الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن استعدادات مكثفة لنادى الهلال السعودي قبل مواجهة تشيلسي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعدما صعد الهلال على حساب الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزا كاسحا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الامارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية تحت عنوان "وين تشيلسي أنا الزعيم". 

Untitled
 

من جانبه، أكد ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادى الهلال السعودى، جاهزية فريقه لمواجهة تشيلسي الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، وتستمر حتى 12 فبراير الجارى.

وقال ليوناردو جارديم، فى تصريحات بعد مواجهة الجزيرة، "لعبنا مباراة صعبة في ثلثها الأول، ولكن سرعان ما عاودنا السيطرة التي أدت بنا إلى كسب المباراة، ووصلنا إلى نصف نهائي كأس العالم لأننا نستحق ذلك، ونحن مستعدون لمواجهة تشيلسي".

وأضاف مدرب الهلال، "سنقاتل في نصف النهائي أمام أبطال أوروبا، ونحن أبطال آسيا أيضا، لذلك المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، ونعلم أن الكفة تميل إلى تشيلسى في المباراة المقبلة، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل ونحن جاهزون لذلك".

وأنهى مدرب الهلال تصريحاته بقوله، "حضور جماهيرنا لمثل هذه المباريات مهم جدا ونحن نعتمد عليهم في تحفيز اللاعبين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة