أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لمسات سهلة تمنح مطبخك مظهرا متجددا.. "تخلصى من الأوانى التالفة ولونى المقابض"

الأربعاء، 09 فبراير 2022 08:00 ص
5 لمسات سهلة تمنح مطبخك مظهرا متجددا.. "تخلصى من الأوانى التالفة ولونى المقابض" مطبخ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب شهر رمضان أو أي مناسبة جديدة تبدأ الكثير من ستات البيوت في البحث عن طرق جديدة وسهلة لـ تجديد المطبخ لذلك يستعرض اليوم السابع من خلال موقع "digsdigs" للديكور أفضل وأسهل الطرق التي تجعل مطبخك بشكل جديد وبدون تكاليف مادية كبيرة. وقبل تجديد المطبخ يجب أولاً تنظيف المطبخ وغسل الجدران والسيراميك بالماء والمنظف المتاح بطريقة جيدة للتخلص من الدهون والأوساخ المتراكمة لتسهل عملية التجديد، وأيضًا التخلص من الأواني القديمة واستخدام ورق الحائط وتجديد كافرات الغسالة والثلاجة من أفضل الطرق التي تعطي تجديد وإطلالة جديدة لمطبخك.

 التخلص من الأواني القديمة:

يجب التخلص من الأواني القديمة والتالفة التي لم تعد تصلح للاستخدام لتوفير مساحة أكبر في مطبخك واستبدالها بأواني جديدة. 

 ورق الحائط:

غيري من شكل المطبخ بوضع ورق الحائط المناسب لمطبخك، والمصنوع خصيصًا للمطابخ بحيث يتحمل الدهون، وذلك بعد تنظيف الحائط بطريقة جيدة قبل لصقه وحاولي أن تختاري الألوان الفاتحة، لأنها تعطي مساحة أكبر وتوحي بالهدوء في حالة إذا كان مساحة مطبخك صغيرة.
 

الألوان:

إذا كان المطبخ مصنوعا من الخشب فمن السهل تجديد المطبخ بطلائه بألوان جديدة وجذابة وأيضًا يمكن تغيير مظهره بمجهود أقل من خلال تغيير ألوان المقابض.

الأغطية: 

لابد من تغيير ستائر المطبخ كل فترة وحاولي اختيار الألوان الفاتحة ويفضل وضعها بمكان بعيد عن البخار والدهون وأيضًا يفضل تغيير الكافرات الخاصة بالغسالة أو الملصقات الخاصة بالثلاجة واختيار سجاد بألوان مناسبة تتناسب مع لون الستائر ولون المطبخ ويفضل تغيير فوط المطبخ مع تجديده.

 

تغير الزرع أو تجديده:

يمكنك إضفاء لمسة أنيقة من خلال تزيين المطبخ ببعض الزهور الطبيعية ومن الممكن زراعة بعض النباتات التي تستخدم في المطبخ مثل النعناع أو تجديد الزرع.

 

ستائر للمطبخ
ستائر للمطبخ

 

كفر غسالة
كفر غسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة