أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الباسط حمودة يشارك بالتمثيل والغناء فى فيلم "نصى الحلو" مع رامز جلال

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:15 م
عبد الباسط حمودة يشارك بالتمثيل والغناء فى فيلم "نصى الحلو" مع رامز جلال عبد الباسط حمودة
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة إلى فريق عمل فيلم "نصى الحلو" بطولة  النجم رامز جلال والذى انطلق تصويره مؤخرًا، حيث انتهى حمودة من تصوير عدد من مشاهده والتى جمعته برامز جلال، بالإضافة إلى مشاركته فى الغناء داخل أحداث الفيلم. 
 
فيلم "نصى الحلو" تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى بطولته حمدى ميرغنى ومحمد ثروت وتارا عماد وويزو وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، فى رابع تعاون مع رامز جلال بعدما قدما سويًا أفلام "رغدة متوحشة"، و"سبع البرمبة" وأحمد نوتردام.
 
وكانت آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" والذى شارك فى بطولتة غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام"، ويقرر الصحفي "رامز جلال" أن يتقمص شخصية الأحدب.
 
ومن ناحية اخرى انتهى منذ ايام الفنان عبد الباسط حمودة من تصوير اغنية جديدة بعنوان " عايز فلوس" يشارك فيها بالغناء معه المطرب الشعبى حمزة الصغير وتم التصوير باستوديو مصر وسوف يتم طرح الاغنية وعرضها على المنصات الالكترونية بعد الانتهاء من  عملية المونتاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة