"سهرانين" دويتو غنائى يجمع عبد الباسط حمودة وحمادة مجدى بتوقيع إسلام المصرى

الإثنين، 31 يناير 2022 03:00 ص
"سهرانين" دويتو غنائى يجمع عبد الباسط حمودة وحمادة مجدى بتوقيع إسلام المصرى عبد الباسط حمودة وفريق عمل أغنية سهرانين
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المطرب عبد الباسط حمودة من تسجيل دويتو غنائي يجمعه بالمطرب حمادة مجدى في أحد استوديوهات مدينة نصر، ويحمل اسم "سهرانين" من كلمات إسلام المصرى وألحان محمد علاء وتوزيع محمد حريقة.

وتعد الأغنية الثانية التي تجمع بين المطرب عبد الباسط حمودة والشاعر إسلام المصري بعدما حققا الثنائي نجاحًا كبيرًا بأغنية "ضيعنا" التى جمعت عبد الباسط بالمطرب عمر كمال.

عبدالباسط
 

وقال المطرب حماده مجدي أنه فور عرض الاغنية علي المطرب عبدالباسط حمودة لطلبه المشاركة فيها لم يتردد للحظة خاصة أنه يعتبر الاب لفن الغناء الشعبي في مصر والوطن العربي، مشيرا أنه يتوقع النجاح الكبير لهذا الدويتو الغنائي كما حدث من قبل في الاغنية التي جمعت بينه وبين المطرب حسن شاكوش وهي "بسكوتاية مقرمشة".

عبدالباسط 2
 

كان نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة قد انضم إلى فريق عمل مسلسل "ولاد الهلالية"، مع النجمين حسين فهمى ومصطفى فهمى، حيث يشارك بالتمثيل والغناء فى المسلسل، وأعرب النجم عبد الباسط حمودة لـ"اليوم السابع"، عن سعادته بالعمل فى هذا المسلسل بجوار نجمين كبار مثل حسين ومصطفى فهمى.

ويجتمع النجمان حسين فهمى ومصطفى فهمى فى مسلسل بعنوان "ولاد الهلالية" وتشاركهما البطولة الفنانة عفاف شعيب وأحمد سعيد عبد الغني ونجلاء بدر وشيرى عادل وبسام رجب ومادلين طبر وحمدى الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله، المسلسل دراما اجتماعية صعيدية 30 حلقة من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحى عبد العزيز.

واحتفل مؤخرًا عبد الباسط حمودة بخطوبة ابنته هدير على "عمرو سلامة"، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، ولم يتمالك عبد الباسط نفسه من الفرحة وبكى خلال احتفال ابنته.

كان الفنان عبد الباسط حمودة قد صرح خلال استضافته فى برنامج "سهرانين"، بأن ابنته موهوبة فى الغناء قائلاً: "زوجتي هى ست الكل عاشت معى على الحلوة والمرة، ووقفت بجانبي وصبرت على وربت أولادها تربية جيدة، وابنتي صوتها جميل ولكني أرفض أن تغني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة