شاهد أول صور من كليب "عايز فلوس" لـ عبد الباسط حمودة وحمزة الصغير

الإثنين، 31 يناير 2022 11:01 م
شاهد أول صور من كليب "عايز فلوس" لـ عبد الباسط حمودة وحمزة الصغير عبد الباسط حمودة وحمزة الصغير
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة من تصوير كليب أغنيته الجديدة التى يشاركه فيها المطرب الشعبي حمزة الصغير ويحمل اسم "عايز فلوس" من كلمات إسلام المصرى ولحن حمزة الصغير وتوزيع ساسو، وتم التصوير باستوديو مصر ومن اخراج أشرف رمضان وإشراف أحمد مؤة، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. 
 
حمزة وعبدالباسط
 

حمزة
 
عبدالباسط حمودة وحمزة الصغير كليب عايز فلوس
 
عبدالباسط حمودة وحمزة الصغير
 
عبدالباسط وحمزة
 
عبدالباسط وحمزة2
 
وأعرب المطرب الشعبى الكبير عبد الباسط حمودة  لـ "اليوم السابع" عن سعادته بالأغنية، موضحا أن كلمات ولحن الأغنية جذبونى للمشاركة فى تقديمها، وأنا أحب تقديم ديو من حين لأخر مع مطرب من شباب الساحة الغنائية.
 
كان نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة قد انضم إلى فريق عمل مسلسل "ولاد الهلالية"، مع النجمين حسين فهمى ومصطفى فهمى، حيث يشارك بالتمثيل والغناء فى المسلسل، وأعرب النجم عبد الباسط حمودة لـ"اليوم السابع"، عن سعادته بالعمل فى هذا المسلسل بجوار نجمين كبار مثل حسين ومصطفى فهمى.
 
ويجتمع النجمان حسين فهمى ومصطفى فهمى فى مسلسل بعنوان "ولاد الهلالية" وتشاركهما البطولة الفنانة عفاف شعيب وأحمد سعيد عبد الغني ونجلاء بدر وشيرى عادل وبسام رجب ومادلين طبر وحمدى الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله، المسلسل دراما اجتماعية صعيدية 30 حلقة من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحى عبد العزيز.
 
 
واحتفل مؤخرا عبد الباسط حمودة بخطوبة ابنته هدير على "عمرو سلامة"، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، ولم يتمالك عبد الباسط نفسه من الفرحة وبكى خلال احتفال ابنته.
 
كان الفنان عبد الباسط حمودة قد صرح خلال استضافته فى برنامج "سهرانين"، بأن ابنته موهوبة فى الغناء قائلاً: "زوجتي هى ست الكل عاشت معى على الحلوة والمرة، ووقفت بجانبي وصبرت على وربت أولادها تربية جيدة، وابنتي صوتها جميل ولكني أرفض أن تغني".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة