أتلتيكو مدريد يعلن إصابة لاعبه الدنماركي دانيال فاس وغيابه لعدة أسابيع

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:43 م
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة لاعبه الدنماركي دانيال فاس وغيابه لعدة أسابيع الدنماركي دانيال فاس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتليتيكو مدريد الإسباني، إصابة لاعبه الدنماركي دانيال فاس، بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى مما يتسبب فى غيابه لعدة أسابيع مقبلة عن مواجهات الروخى بلانكوس فى الليجا.

ونشر نادى أتليتيكو مدريد، بيانا رسميا جاء فيه، يعاني واس من التواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الإنسي لركبته اليمنى.

وأضاف البيان، أنهى لاعب كرة القدم الدنماركي المباراة ضد نادي برشلونة مصابا، وبعد إجراء الفحوصات في عيادة جامعة نافارا، تعرض لاعبنا لالتواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليمنى.

وتابع البيان ، في صباح يوم 7 فبراير، خضع دانييل واس لاختبارات في عيادة جامعة نافارا لمعرفة مدى الإصابة التي حدثت يوم الأحد الماضي في كامب نو في مباراة الدوري ضد نادي برشلونة.

وأتم البيان، ويشير التقرير المقدم من الخدمات الطبية بالنادي إلى أنه يعاني من التواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى.

واقتنص برشلونة فوزا ثمينا ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وارتقى برشلونة للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، متخطيا أتلتيكو مدريد الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 50 نقطة. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة