5 أبراج ترفع لهم "ريد فلاج" فى الحب.. الجدى مزاجي والأسد مسيطر

الإثنين، 07 فبراير 2022 10:00 ص
5 أبراج ترفع لهم "ريد فلاج" فى الحب.. الجدى مزاجي والأسد مسيطر ثنائي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات العاطفية تتطلب معرفة الكثير من التفاصيل من كل طرف عن الآخر، فمنهم أشخاص يكون القرب منهم آمن وهادئ بدون أي مخاطر، والبعض الآخر يكونون مثل الموج العالي في انفعالاتهم، الأمر الذي يجعل التقرب منهم خاصة في العلاقات العاطفية أشبه بالإبحار في محيط هائج، ويرفع خلاله على شاطئ العلاقة راية الـ"ريد فلاج"، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أن هناك بعض من مواليد الأبراج الفلكية من الصعب التعامل معهم في العلاقة العاطفية، وقد تكون هذه العلاقة خطرة، إذا لم يتحكموا في عيوب شخصيتهم، مشيرة إلى أن درجة خطورة هذه العيوب تتفاوت من شخص لآخر من أبناء البرج نظرًا لاختلافات الشخصية والبيئة والتربية.

برج الجدي

من المعروف أن برج الجدي مزاجي، وهو معروف أكثر بنوبات الغضب التي يطلقونها عندما لا يحصلون على ما يريدون، إن المبالغة في رد فعلهم وطبيعتهم العاطفية تقودهم إلى ردود أفعال شبيهة بالأطفال، وهي سمة لا تساعد على العلاقات الناضجة.

برج السرطان

 يميل برج السرطان إلى الإفراط في المشاركة مع من يعشقونه، ولكن هناك أيضًا لحظات يتصرفون فيها بطريقة غامضة أو سرية، وهذا السلوك يمكن أن يضر العلاقات العاطفية.

برج الأسد

برج الأسد على الرغم من حبه الشديد لشريكه إلا إنه في حالة حدوث خلاف بينه وبين حبيبه لا ينسى ابدا، بالإضافة إلى إنهم لا يمكن أن يغيرو رأيهم أو حتى يتناقشون للحصول على حل وسط، فهم من أكثر الأبراج التى تتميز بالديكتاتورية.

برج العذراء

عند التعامل مع أصحاب هذا البرج لا تنخدع في تصرفاتهم، فبعض مواليد البرج تظهر عليهم الرقة والبراءة، وذلك فقط حتى يحصلون على مرادهم، ثم يتغيرون.

برج القوس

يخشى برج القوس دائما من التقييد بشخص واحد، وهذا ما يجعله يتصرف بعنف ويخلق حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل علاقاتهم، بالاضافه إلى مزيد من الغموض فيمكنهم إرسال رسائل تجعلك تدور حول نفسك لمعرفه ما يقصدونه، وإذا فكرت في الاتصال بهم أو التواصل بأي نوع معهم فلا يردون عليك بالساعات واحيانا بالايام، عندما تثير هذه السلوكيات دهشتك فتذكر أنها أعلام حمراء ومؤشرات خطر.

الأبراج والعلاقات
الأبراج والعلاقات

 

الأمواج
الأمواج

 

 

ريد فلاج
ريد فلاج

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة