البايرن ضد لايبزيج.. حدث استثنائي فى ديربي الدوري الألماني

السبت، 05 فبراير 2022 12:41 م
البايرن ضد لايبزيج.. حدث استثنائي فى ديربي الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ تغريدة خاصة اليوم قبل استضافة نادى بايرن ميونخ فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فريق لايبزيج على ملعب "أليانز أرينا"، فى إطار مباريات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألمانى.

وكتب الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ، "فى اليوم العالمي لتذكر ضحايا الهولوكوست، سيتم إنارة أليانتس أرينا باللون البنفسجي وذلك تذكراً ودعماً لذوي الهمم الذين فقدوا حياتهم خلال تلك الفترة .. البايرن دائماً سيظل داعماً لحقوق ذوي الهمم ومطالباً بالمساواة للجميع" 

 

يدخل الفريق البافارى اللقاء في صدارة جدول الدورى الألمانى برصيد 49 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز خلالها في 16 لقاء وتعادل في واحدة وخسر 3 مواجهات سجل 65 هدفا واستقبل 19 هدفا.

وفى المقابل يدخل فريق لايبزيج اللقاء في المركز السادس برصيد 31 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث فاز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مواجهات سجل 38 هدفا واستقبل 23 هدفا.

ويسعى بايرن ميونخ بطل النسخة الماضية لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم لتعزيز رصيده والاستمرار فى التربع على القمة حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند.

فى المقابل، يدرك لايبزيج صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الفريق البافارى، ولكن سيدخل المباراة بتركيز عالٍ وسيحاول تقديم مستوى مميز، يسعى من خلاله الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة