أكرم القصاص - علا الشافعي

18 لاعباً فى قائمة بايرن ميونيخ استعداداً لدينامو كييف بدوري الأبطال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 04:21 م
18 لاعباً فى قائمة بايرن ميونيخ استعداداً لدينامو كييف بدوري الأبطال بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قائمة الفريق المغادرة إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف، مساء غد الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف الأوكرانى اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-22.

ويحتضن مجمع "أولمبيسكي الرياضي" مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ فى الثامنة إلا الربع مساء الثلاثاء.

وضمت القائمة 18 لاعبا وهم كل من ، نوير، أولرايش، فروشتل، عمر ريشاردز، بافار، جوريتزكا، ليفاندوفسكي، ليروي ساني، كومان، سابيترز، ديفيز، سار، هيرنانديز، روكا، نيانزو، توليسو، مولر، تيليمان.

ويتطلع البايرن لتحقيق الفوز على دينامو كييف من أجل إنهاء هذا الدور على رأس المجموعة الخامسة.

فيما يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ خاصةً الفريق البافاري، الذي استطاع تقديم مستوى هائل طوال اللقاءات السابقة، ولَفت الأنظار إليه، ويسعى الفريق البافاري لضمان الصعود إلى دور الـ 16 متصدرا مجموعته من خلال هذا اللقاء.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة المواجهة رقم 10 في تاريخ الفريقين، حيث التقى الثنائي من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا في تسعة لقاءات كاملة، كان التفوق حاضراً؛ لصالح الفريق البافاري، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

وفى مباراة الذهاب تَمكن الفريق البافاري من تحقيق انتصار كبير على دينامو كييف على أرضه، حيث نَجح في تسجيل 5 أهداف كاملة، دون نقاط، وسَاهمت في تربعه على صدارة المجموعة.

Image

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة