20 لاعباً من بايرن ميونيخ ينضمون لمنتخبات بلادهم استعدادا لتصفيات المونديال

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 03:30 م
20 لاعباً من بايرن ميونيخ ينضمون لمنتخبات بلادهم استعدادا لتصفيات المونديال لاعبو بايرن ميونيخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى 20 لاعباً من نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني مهمة وطنية مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولى الحالية ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022 بمختلف المنتخباتونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونيخ الالمانى تغريدة عبر حسابه على توتير حملت عنوان 20 لاعباً من البايرن انضموا لمنتخباتهم، نتمنى لكم جميعاً التوفيق يا شباب.

22

ويشارك العديد من نجوم بايرن ميونخ بقميص منتخبات بلادهم في تصفييات كأس العالم بمختلف القارات، ومن أبرز لاعبى بايرن ميونخ الذين ينتظرون المشاركة مع المنتخبات الوطنية "مانويل نوير، كيميتش، موسيالا، جنابرى، توماس مولر، زوله، ليروى سانى، روبرت ليفاندوفسكى، ليون جوريتزكا، لوكاس هيرنانديز، بنيامين بافارد، كينجسلي كومان وكورنتين توليسو".

من ناحية أخرى، تصدر نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 24 نقطة.

وسجل فريق بايرن ميونخ رقما قياسيا جديدا بعدما تخطى ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت السبت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، أن بايرن ميونخ سجل 100 هدف بالدوري الألماني فى السنة التقويمية الحالية وهو رقم قياسى جديد فى تاريخ النادى.

وأضاف الشبكة العالمية، أن العملاق البافارى أصبح ثاني فريق يسجل 100 هدف أو أكثر فى البوندزليجا فى سنة تقويمية واحدة، بعد كولن (101 هدف فى عام 1977).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة