أنشيلوتي: نلعب للفوز أمام غرناطة واعتدت على الانتقادات

السبت، 05 فبراير 2022 03:57 م
أنشيلوتي: نلعب للفوز أمام غرناطة واعتدت على الانتقادات كارلو أنشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن آخر استعدادات الميرنجى لمواجهة غرناطة مساء غدٍ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد منافسه غرناطة فى العاشرة مساء غدٍ الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمى الخاص بالمباراة، يجب أن نعود بشكل جيد غدًا بعد خسارتنا أمام أتلتيك بلباو فى كأس ملك إسبانيا، ويجب أن نلعب مباراة جيدة ونفوز.

وأضاف مدرب ريال مدريد، لست حزينًا بسبب الانتقادات، لقد أعتدت على ذلك، لأعيش هذه اللحظات، أنه تأكيد على أننى مدرب ريال مدريد ويتعين عليك دائمًا اتخاذ القرارات، وأحيانًا تحصل عليها بشكل صحيح وترتكب الأخطاء.

وتابع المدرب الايطالي، كريم بنزيما لن يشارك في المباراة، لقد تحسنت حالته لكنه ليس جاهزًا بشكل كامل، وتدرب أمس لكنه لم يكن على ما يرام وعلينا الانتظار يومين أو 3، وسيكون مُتاحا في للمباراة المقبلة.

وأكد أنشيلوتي أن الفريق جاهز، الكل يعرف غياب فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، لكن الآخرين بخير ويتدربون، إذا منحتهم الفرصة فسينتهزونها.

وأكمل مدرب ريال مدريد، الفريق جيد وجاهز بدنيًا لقد أنهينا مباراة سان ماميس أمام أتلتيك بلباو بشكل جيد مع تحكم جيد على الكرة، لقد تعرضنا لإصابة كريم وميندي وماريانو، لكنهم سيعودون الأسبوع المقبل، والفترة المعقدة على وشك الانتهاء.

وأتم أنشيلوتي‏: نفتقد بنزيما هداف الليجا، لقد سجل العديد من الأهداف، وكل فريق لديه لاعب من هذا القبيل، عندما لا يتواجد ذلك من الواضح أن هناك شيئا ما مفقودًا، ولكن لعبنا مباريات بدونه بشكل جيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة