أنشيلوتى: مواجهة بيلباو مهمة جدا ولن أخاطر بمشاركة بنزيما

الأربعاء، 02 فبراير 2022 06:03 م
أنشيلوتى: مواجهة بيلباو مهمة جدا ولن أخاطر بمشاركة بنزيما أنشيلوتى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفني لنادى ريال مدريد، أن مواجهة أتلتيك بيلباو مهمة جدا وهى الرابعة خلال شهرين، ولن يتغير الأسلوب، والمباراة في ربع نهائي كأس الملك ونحن متحمسون لها.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفى لمواجهة بيلباو: "مباراة مهمة للغاية إنه دور ربع النهائي من البطولة ونحن متحمسين لها، الأجواء ستكون استثنائية وعلينا أن نحصل على نتيجة جيدة لقد لعبنا كثيرًا ضدهم لكن الأمر سيكون نفسه".

وأوضح أنشيلوتي: "المباراة الرابعة ضد أتلتيك بيلباو خلال شهرين؟ لن يتغير أي شيء، لديهم أسلوبهم وسيلعبون به ونحن نعرف ذلك وسنلعب بأسلوبنا غداً ستكون مباراة مختلفة لقد وصلوا إلى هذا الدور وستكون مباراة معقدة."

وأضاف: "جدول المباريات مزدحم. لقد خسرنا عدة لاعبين. من جهتنا، سننافس غدا. في الدوري و في سان ماميس، افتقدنا إلى العديد من اللاعبين و استطعنا أن ننافس."

وعن بنزيما، قال: لا نعرف حتى الآن لقد قام بعمل فردي، لديه شعور جيد واليوم سيتدرب مع الفريق لاحقًا سنتخذ قرارًا بشأن ما إذا كان سيسافر وما إذا كان سيلعب لن نخاطر بأحد، ولن نخاطر به أمام باريس سان جيرمان أيضا إنها ليست نهائي دوري أبطال أوروبا لن نعرض أي لاعب للخطر أو الانتكاسة إنه يعرف جاهزيته إذا لم يلعب فهذا يعني أننا نحتفظ به وذلك لأنه لا يستطيع اللعب".

وتابع أنشيلوتي: علينا تقييم اللاعبين البرازيليين وفالفيردى لنرى كيف سيعودون إذا كانوا بخير أو متعبون فقط ربما يلعبون ولكن ليس بشكل اساسي لكني سأحتاجهم ربما لدقائق معينة، ولم أقرر بعد من سيلعب يوم الغد ربما كورتوا أو لونين لم أقل أن لونين سيلعب الكأس فقط ربما يلعب في الليغا أيضاً".

وعن الميركاتو، قال أنشيلوتي: كنت صريحًا قلت لن تكون هناك تحركات الآن من الغريب الحديث عن الصيف سيكون هناك بالطبع، لكن لاحقًا".

وأضاف أنشيلوتي: "اعرف أن لدي خياران في الجهة اليسرى بعد إصابة ميندي وإيقاف مارسيلو، لكن لن أقول الاسم الذي سيبدأ على الجهة اليسرى سنقيم الأمور ونختار من سوف يلعب، ومن النادر أن يكون هناك توقف في هذا الوقت وأرى أن ليس له أي معنى".

وعن بيل وهازارد، قال مدرب الريال: من الممكن أن يلعبو بشكل أساسي وأسينسيو أيضاً الذي تعافى بشكل جيد، وعاد فينيسيوس ورودريغو اللذان يبلغان من العمر 20 عاماً وليس 60 مثلي، وإذا كان كارفخال جاهزاً 100% فسوف يكون متاح، لقد تدرب قليلاً مؤخراً لكنه جاهز للعب ولدينا فاسكيز الذي يلعب في هذا المركز ويقدم أداء جيد."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة