أكرم القصاص - علا الشافعي

ملعب اوليمبي جاهز لاستضافة مباراة مصر ضد الكاميرون فى أمم أفريقيا.. صور

الخميس، 03 فبراير 2022 07:56 م
ملعب اوليمبي جاهز لاستضافة مباراة مصر ضد الكاميرون فى أمم أفريقيا.. صور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن استعداد الملعب الأوليمبي لاستضافة مباراة مصر ضد الكاميرون التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأوضح الاتحاد الافريقي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" صور تؤكد جاهزية الملعب الأولمبي لاستضافة المباراة المرتقبة بين مصر ضد الكاميرون.

الملعب الأولمبي (1)
الملعب الأولمبي
 
 
وستكون هذه المواجهة الـ11 بين مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية، لم يتواجه أي منتخبان أكثر منهما في تاريخ البطولة.
 
وفاز منتخب مصر في 3 من آخر 4 مباريات بكأس الأمم الأفريقية ضد الكاميرون (خسرت 1)، وسجلت خلالها 9 أهداف بعد أن كانت قد سجلت هدفين فقط في 6 مواجهات قبل ذلك في البطولة (فازت 1 تعادلت 2 خسرت 3).
 
وتأهلت الكاميرون في 7 من 9 مباريات نصف نهائي سابقة في كأس الأمم الأفريقية، فقط مصر (8) وصلت للمباراة النهائية أكثر منها. 
 
الملعب الأولمبي (4)
الملعب الأولمبي
وافتتح منتخب مصر مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة، وقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.
 
في المقابل، تربع المنتخب الكاميرونى على صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى الدور الأول، حيث حصد 7 نقاط بتحقيقه فوزين بالإضافة إلى تعادل وحيد، ونجح في التأهل إلى دور ربع النهائي عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر بنتيجة 2-1 ، وأطاح بمنتخب جامبيا بثنائية نظيفة فى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.
الملعب الأولمبي (3)
الملعب الأولمبي
الملعب الأولمبي (2)
الملعب الأولمبي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة