وصول حافلة الكاميرون لملعب أوليمبى قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا

الخميس، 03 فبراير 2022 07:32 م
وصول حافلة الكاميرون لملعب أوليمبى قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا منتخب الكاميرون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حافلة منتخب الكاميرون إلى ملعب "أوليمبي"، وذلك قبل ساعة ونصف من مواجهة منتخبنا الوطنى المصرى، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون حاليا. 

وستكون هذه المواجهة الـ11 بين مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية، لم يتواجه أي منتخبان أكثر منهما في تاريخ البطولة.

وفاز منتخب مصر في 3 من آخر 4 مباريات بكأس الأمم الأفريقية ضد الكاميرون (خسرت 1)، وسجلت خلالها 9 أهداف بعد أن كانت قد سجلت هدفين فقط في 6 مواجهات قبل ذلك في البطولة (فازت 1 تعادلت 2 خسرت 3).

وتأهلت الكاميرون في 7 من 9 مباريات نصف نهائي سابقة في كأس الأمم الأفريقية، فقط مصر (8) وصلت للمباراة النهائية أكثر منها

وافتتح منتخب مصر مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة، وقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

في المقابل، تربع المنتخب الكاميرونى على صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى الدور الأول، حيث حصد 7 نقاط بتحقيقه فوزين بالإضافة إلى تعادل وحيد، ونجح في التأهل إلى دور ربع النهائي عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر بنتيجة 2-1 ، وأطاح بمنتخب جامبيا بثنائية نظيفة فى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة