قيمة علامتها التجارية 3.2 مليار دولار

صافى ثروة كيم كارداشيان ترتفع 600 مليون دولار لتصل إلى 1.8 مليار دولار

الخميس، 03 فبراير 2022 12:00 م
صافى ثروة كيم كارداشيان ترتفع 600 مليون دولار لتصل إلى 1.8 مليار دولار كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صنفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن قائمة أغنى سيدات العالم، فحسب موقع الديلي ميل زادت القيمة الصافية لثروتها نجمة، لتصل إلى ما يقدر بنحو 1.8 مليار دولار، بعد صفقة تمويل جديدة ضاعفت من قيمة علامتها التجارية.

كشف التقرير أن قيمة العلامة التجارية التي تمتلكها كيم كارداشيان وصلت إلى 3.2 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة، مما زاد صافي ثروتها بمقدار 600 مليون دولار، ووفقًا لمجلة فوربس، فقد وصل صافي ثروة كيم كارداشيان إلى ما يُقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد تلك الزيادة، وأفادت الإحصائيات أنه تم ضخ 240 مليون دولار أخرى في الشركة بعد أن قامت كيم ومديري أعمالها بجلب مستثمرين جدد، مما رفع قيمة الشركة إلى 3.2 مليار دولار بعدما كانت 1.6 مليار دولار في أبريل الماضي.

 

وفي سياق آخر رفعت دعوى قضائية ضد العارضة الأمريكية كيم كاردشيان والملاكم فلويد مايويذر تتهمهما بتضليل المستثمرين عند الترويج لعملة مشفرة غير معروفة للملايين من متابعى وسائل التواصل الاجتماعى، بحسب "سي إن بي سي".

 
وتتهم الدعوى المرفوعة، فى المحكمة الجزئية الأمريكية لمنطقة وسط كاليفورنيا، المشاهير بالعمل لتضخيم سعرها بشكل مصطنع من خلال الإدلاء "ببيانات خاطئة أو مضللة" عبر منصات التواصل الاجتماعى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة