أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا تمنح صلاحية جواز سفر كورونا لأجل غير مسمى للمقلحين بالجرعات الثلاث

الخميس، 03 فبراير 2022 01:01 م
إيطاليا تمنح صلاحية جواز سفر كورونا لأجل غير مسمى للمقلحين بالجرعات الثلاث ايطاليا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية إن إيطاليا تدرس منح صلاحية "لأجل غير مسمى" لجواز سفر كورونا، لأولئك الذين تم تطعيمهم بالجرعات الثلاث.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات الإيطالية أعلنت أنها ستمنح صلاحية "إلى أجل غير مسمى" لشهادة التطعيم ضد فيروس كورونا لأولئك الأشخاص الذين تلقوا الجرعات الثلاث.

وأظهرت البيانات الايطالية الرسمية اليومية الخاصة بالوضع الوبائي لكوفيد-19 صدرت مساء أمس الاربعاء تسبب الفيروس في وفاة 395 شخصا خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية، كما تم الإعلان عن 118 ألفا و994 إصابة مؤكدة جديدة، في وقت أعلن فيه رئيس الوزراء ماريو دراجى عن التوجه نحو رفع تدريجي للإجراءات التقييدية، مشددا على أولوية الدراسة الحضورية بالمدارس وتقليص مدة العزل المنزلي للتلاميذ بدون أعراض من 10 إلى 5 أيام.

ويشار إلى أن الاصابات المعلنة من وزارة الصحة أمس الثلاثاء كانت 133 ألفا و142 إصابة والوفيات 427 حالة وفاة.

والعدد الكلي للأشخاص الذين تعرضوا للعدوى بكوفيد-19، بمن فيهم الحالات الايجابية الحالية المؤكدة والمتعافون والضحايا منذ بداية الازمة الصحية، يرتفع اليوم إلى 11 مليون 235 ألفا و745، ساهم الوباء في حصد أرواح 147 ألفا و320 منهم.

عدد المرضى بوحدات العناية الفائقة تراجع مقارنة بالأمس بمقدار 25 مريضا ليبلغ اليوم 1524، وكذلك عدد الذين يعانون من أعراض الوباء ويتلقون الرعاية الصحية بالمستشفيات بـ 323 مريضا، ليصبحوا 19 ألفا و550.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة