أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا تكشف عن عملية احتيال على الحكومة بقيمة 440 مليون يورو

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:59 ص
إيطاليا تكشف عن عملية احتيال على الحكومة بقيمة 440 مليون يورو شرطة إيطاليا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشرطة المالية الإيطالية عن عملية احتيال بقيمة 440 مليون يورو باعتمادات ممولة من الدولة خلال فترة الوباء ، والتي انتهى بها الأمر في أيدي الشركات والتجار الذين ليس لهم حق ، حسبما قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وقالت الصحيفة إن مجموعة من التجار ورجال الأعمال سرقوا من الحكومة الإيطالية 440 مليون يورو من الإعفاءات الضريبية التي تم منحها في إطار التدابير الحكومية لمساعدة الشركات المتعثرة خلال جائحة كورونا.

وأشارت إلى أن الشرطة الإيطالية نفذت حوالى  35 إجراء احترازيًا ، بما في ذلك ثمانية اعتقالات ، في عدة بلدات إيطالية تؤثر على أعضاء منظمة إجرامية مقرها ريميني  لكنها منتشرة في جميع أنحاء التراب الوطني، وأوضحت  في بيان أنه تم التحقيق مع 78 شخصًا في هذه العملية.

وأوضحت أن هؤلاء  متهمون بتزوير المستندات للحصول على ائتمانات ضريبية مزيفة عن طريق الاحتيال من الدولة مثل ما يسمى بدخل المواطنة أو مساعدة الإيجار ، وإعادة هيكلة الواجهات ، واستثمار الأرباح في العملات المشفرة والمعادن الثمينة.

وفقًا للتحقيق الذي أجرته الشرطة المالية في ريميني ، شاركت أكثر من 100 شركة في هذه المؤامرة ، التي تم إنشاؤها عن قصد لتلقي المساعدة للإصلاحات مع التحسينات الزلزالية والطاقة ، وما يسمى بمساعدة الواجهات ، والتي قدمت في السنوات الأخيرة مكان لافتتاح العديد من الأعمال في جميع أنحاء إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة