ساديو مانى يفي بوعده وينتظر صلاح فى نهائى كأس أمم أفريقيا

الخميس، 03 فبراير 2022 04:19 م
ساديو مانى يفي بوعده وينتظر صلاح فى نهائى كأس أمم أفريقيا ساديو مانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوفى ساديو مانى قائد منتخب السنغال بوعده الذى أطلق فى اليوم الأول من منافسات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021، حيث وصل بالفعل إلى نهائى كأس المسابقة القارية فى انتظار زميله فى فريق ليفربول محمد صلاح، قائد منتخب مصر.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميرون المضيف، التاسعة مساء اليوم الخميس في الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا ، على أن يواجه الفائز منتخب السنغال في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل على ملعب أوليمبي.

وسيكون النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على موعد في مواجهة زميله في الفريق ساديو ماني حال فوز المنتخب المصري اليوم.

وتوقع ماني، قبل بدء البطولة، مواجهة المنتخب المصري في النهائي، وقال في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي (كاف) عبر "تويتر": "أود توجيه رسالة للصديقين محمد صلاح ونابي كيتا، الحقيقة لا يمكنني مواجهة فريقين في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ولا أعرف من أختار، من بين مصر وغينيا".   

 

 مرحبًا محمد صلاح، مرحبًا نابي كيتا. 👋

وأضاف: "لا أعلم إذا كان اللقب سيذهب لمصر أم للسنغال، أتوقع الفوز 1 – 0".

ويوم 9 يناير اليوم الأول للبطولة الافريقية، رحب ساديو مانى، قائد منتخب السنغال، بزميليه فى ليفربول الإنجليزي، النجم المصرى محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى، ونابي كيتا قائد غينيا، وتمنى التوفيق لهما فى بطولة الأمم الأفريقية، والتى يتنافس فيه اللاعبون الثلاثة على الفوز باللقب.

وتأهل منتخب السنغال لنهائى كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد نهائي أمم أفريقيا 2019 في مصر والذى خسرها أمام الجزائر، والثالثة في تاريخه ولكنه لم ينجح في إحراز اللقب من قبل حيث خسر المباراتين السابقتين.

وينتظر منتخب السنغال الفائز من مواجهة منتخب مصر والكاميرون المقرر إقامته في التاسعة مساء الخميس، في دور نصف النهائي الآخر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة