أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكا مودريتش داعيا لإنهاء أزمة أوكرانيا: نشأت خلال حرب ولا أتمناها لأحد

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:16 ص
لوكا مودريتش داعيا لإنهاء أزمة أوكرانيا: نشأت خلال حرب ولا أتمناها لأحد لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أنه ضد الهجوم الروسي على أوكرانيا حيث استذكر طفولته في زادار الكرواتية، حيث نشأ في خضم صراع البلقان، داعيا إلى إنهاء الحرب.
 
وقال مودريتش عبر حسابه الرسمي على موقعد التدوينات القصيرة تويتر: "نشأت خلال حرب ولا أتمنى أن يحدث ذلك على أحد، يجب أن نوقف هذا الهراء الذي لا يموت فيه سوى الأبرياء، نريد أن نعيش بسلام".
 
ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لوكا مودريتش ليس اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي أبدى رأيه في الصراع، توني كروس هو الأخر تحدث بعد الفوز في المباراة الماضية، ترك أيضًا رسالة عاطفية على حسابه الرسمي وكتب على تويتر "يظهر مرة أخرى مدى عدم أهمية كرة القدم، لم أكن لأتصور أن شيئًا كهذا كان ممكنًا اليوم ... أفكاري مع كل الضحايا الأبرياء لهذه الحرب وأولئك الذين لا يزالون يعيشون في خوف".
في سياق متصل، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم النمساوي ديفيد ألابا قلب دفاع ريال مدريد الاسباني، فى موقعة الفريق ضد باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة 9 مارس المقبل، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
وكان ريال مدريد قد خسر ذهابا أمام باريس سان جيرمان 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب قد يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، وستكون تلك الضربة قوية جدا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي خسر أيضاً خدمات الثنائي فيرلاند ميندى، وكارلوس كاسيميرو بسبب تراكم البطاقات.
 
ومن المتوقع أن يغطي المدافع الاسباني ناتشو فيرنانديز خسارة اللاعب الفرنسي، مع وجود ألابا في الجناح ، لكن بدون النمساوي، أنشيلوتي سيواجه مشكلة خطيرة لأنه سيضطر إلى وضع جناحه البديل مارسيلو فييرا .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة