ريال مدريد يفشل فى اختراق دفاعات رايو فاليكانو بالشوط الأول.. فيديو

السبت، 26 فبراير 2022 08:35 م
ريال مدريد يفشل فى اختراق دفاعات رايو فاليكانو بالشوط الأول.. فيديو ريال مدريد ورايو فاليكانو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء ريال مدريد مع مضيفه فريق رايو فاليكانو، المقام حاليا على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، سجله لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، فى اللقطة الأبرز خلال أول 45 دقيقة من المباراة. 

ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة بجانب الثنائي فينيسيوس جونيور وماركو أسنسيو، فيما يعوض ناتشو غياب ديفيد ألابا فى دفاع الفريق الملكى. 

 

 

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالى: 

 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: كارفاخال ، ناتشو ، ميليتاو ، ميندى.

الوسط: كاسيميرو ، كروس ، مودريتش. 

الهجوم: بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، أسينسيو.  

 

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، بينما يقع رايو فاليكانو في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة.

ويرغب أنشيلوتي استمرار الانتصارات بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإسباني، حتى يضمن الاستمرار في التربع على القمة وعدم التخلي عنها للمنافسة بقوة على حسم اللقب الموسم الحالي.

ويغيب عن الريال ضد رايو فاليكانو ثنائي الملكي جاريث بيل وديفيد ألابا بسبب الإصابة.

فى المقابل، يسعى رايو فاليكانوإلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الملكي اليوم لتعديل وضعه في الدوري الاسباني، حيث إنه لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، بعد أن تعادل مرة واحدة وخسر أربع مباريات على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة