أكرم القصاص

بيراميدز فرحة وحيدة للأندية المصرية بالمنافسات الأفريقية.. السماوى يتربع على عرش مجموعته بالعلامة الكاملة.. الأهلى والزمالك يفشلان فى تخطى المركز الثالث.. والمصرى يسقط فى فخ الهزيمة أمام أضعف فرق المجموعة

الإثنين، 28 فبراير 2022 10:34 ص
بيراميدز فرحة وحيدة للأندية المصرية بالمنافسات الأفريقية.. السماوى يتربع على عرش مجموعته بالعلامة الكاملة.. الأهلى والزمالك يفشلان فى تخطى المركز الثالث.. والمصرى يسقط فى فخ الهزيمة أمام أضعف فرق المجموعة بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتائج مخيبة للآمال قدمتها الفرق المصرية خلال مشاركتها بالجولة الثالثة من دور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، باستثناء بيراميدز فقط الذى مازال يحتفظ بثبات المستوى والعروض القوية منذ الجولة الأولى، ليتربع "السماوى" على عرش مجموعته بالكونفدرالية.

بسيناريو لم يتوقعه أشد المتشائمين، سقطت فرق الأهلي والزمالك والمصري فى فخ الهزيمة بالجولة الثالثة من دور المجموعات لتدخل حسابات معقدة لحسم مصير التأهل للدور ربع النهائي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية، ويمثل الأهلي والزمالك الأندية المصرية في دوري الأبطال، بينما يشارك بيراميدز والمصري فى كأس الكونفدرالية.

بيراميدز يتربع على عرش المجموعة

حافظ فريق بيراميدز على عروضه القوية فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، سواء داخل أو خارج الديار، ليحصد فوزاً قاتلاً وثميناً على فريق الصفاقسي التونسي فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليرفع رصيده للنقطة 9 بعد ثلاث جولات متربعاً على عرش مجموعته، حيث فاز بيراميدز فى الجولة الأولى على أهلي طرابلس بنتيجة 2/1، ثم فاز خارج الديار على زاناكو الزامبي بنتيجة 2/0، قبل أن يفوز أخيراً على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف.

الأهلي والزمالك يفشلان فى تخطي المركز الثالث

تراجع قطبا الكرة المصرية للمركز الثالث بعد هزيمتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث خسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف على استاد القاهرة، بينما خسر الزمالك في الدار البيضاء من الوداد المغربي بنتيجة 3/1، وانفرد فريق صن داونز بصدارة المجموعة بعد الفوز على الأهلي، ليحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى الأهلي والهلال في النقاط بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، تراجع الزمالك للمركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين، بينما هيمن بترو أتلتيكو على الصدارة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، وفى المركز الرابع ساجرادا الأنجولي برصيد نقطة واحدة.

المصري يسقط فى فخ الهزيمة

سقط النادي المصري فى فخ الهزيمة أيضاً بالجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الخسارة من أضعف فرق مجموعته أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، ليتراجع المصري إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضاً، إلا أن فرص الفريق البورسعيدي فى التأهل مازالت قوية حيث سيخوض مباراتين من آخر ثلاث جولات على أرضه.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة