أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يقدم أقوى إشارة لترشحه فى 2024: فعلناها مرتين وسنفوز فى الثالثة

الأحد، 27 فبراير 2022 09:14 ص
ترامب يقدم أقوى إشارة لترشحه فى 2024: فعلناها مرتين وسنفوز فى الثالثة الرئيس الامريكى جو بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أقوى مؤشر حتى الآن على أنه ينوى الترشح فى انتخابات الرئاسة لعام 2024، وذلك خلال أخطاب ألقاه استمر لساعة ونصف الساعة أمام حشد من الأنصار مساء أمس السبت، والذى شمل أيضا إشادة بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

وقال ترامب أمام الحشد فى مؤتمر العمل السياسى المحافظ فى أورلاندو بفلوريدا: "لقد فعلناها مرتين، وسنفعلها مجددا"، زاعما أنه انتصر فى انتخابات 2020، وقال إننا سنفوز لمرة ثالثة مجددا.

وقالت واشنطن بوست إن هذا كان الحلقة الأحدث فى سلسلة من التلميحات بشأن خططه السياسية، إلا أنه لم يصل إلى حد إعلانه ترشحه رسميا، وهو الذى سيثير متطلبات أكبر بشان ما يجمعه وينفقه من أموال وما يقدمه من سجلات عنها.

وأدان الرئيس السابق الغزو الروسى لأوكرانيا دون أن ينتقد بوتين مباشرة، وقال إن الغزو مروع وأحد الفظائع التي لا ينبغي أن تحدث أبدا، وسخر ترامب من الرئيس بايدن وحلفاء الناتو لمعاقبتهم روسيا بالعقوبات، وقال إن بوتين كان يلعب ببايدن مثل الطبلة،، وتفاخر بأنه بوتين لم يقم بغزو أى دولة خلال رئاسته، وقال إن الغزو لم يكن ليحدث أبدا لو لم يتم التلاعب بالانتخابات الأمريكية، فى إشارة إلى مزاعمه السابقة بأن فوز بايدن جاء نتيجة تلاعب فى الانتخابات.

وعن بوتين، قال بايدن: إنه يفهمنى ويفهم أننى لم ألعب أي ألعاب، ويوما ما سأخبركم بالضبط ما تحدثنا فيه وعنه، كان لديه تقارب، ليس هناك شك فى ذلك، وبالنسبة لأوكرانيا قلت إنه من الأفضل ألا ندع ذلك يحدث.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة