أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى وميجان ماركل يحصلان على جائزة NAACP عن إنجازاتهما.. صور

الأحد، 27 فبراير 2022 04:00 م
الأمير هارى وميجان ماركل يحصلان على جائزة NAACP عن إنجازاتهما.. صور الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، على جائزة NAACP، وهي جائزة عن الإنجازات الخاصة والخدمة العامة المتميزة، وقد منحت سابقا إلى محمد علي، وجيسي جاكسون، وكولين باول، وليبرون جيمس، وريهانا، وجاي زي، ولورين هيل. 

ومن جانبه، قال الأمير هاري وميجان ماركل، في بيان مشترك، إن هذا "شرف حقيقي"، وأضافا أن "الجهود التي تبذلها منظمة الحقوق المدنية الأمريكية بشأن العدالة العرقية مؤثرة إلى اليوم كما كانت على مدار 113 عامًا".

 

ميجان ماركل الامير هاري

وتابعا "نحن فخورون بدعم عمل NAACP، وكذلك بالشراكة مع المنظمة في جائزة NAACP-Archewell الرقمية للحقوق المدنية التي تم إطلاقها حديثًا، والتي سيتم منحها للدكتورة صفية نوبل كجزء من جوائز NAACP الثالثة والخمسين".

ميجان وهاري وسط الحضور في الحفل

تُمنح جائزة NAACP-Archewell Digital Civil Rights Award للقادة الذين يخلقون تغييرًا حقيقيًا عندما تتقاطع العدالة الاجتماعية والتكنولوجيا"، قال ديريك جونسون رئيس منظمة  NAACP"يسعدنا تقديم هذه الجائزة للأمير هاري وميجان ماركل، اللذان استجابا معًا للدعوة إلى العدالة الاجتماعية وانضما إلى النضال من أجل المساواة في أرجاء الولايات المتحدة وحولها.

تهدف الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين National Association for the Advancement of Colored People "NAACP" إلى حماية الحقوق المدنية للأمريكان ذوي الأصول الأفريقية في الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة