يشبه الأدغال.. عرض منزل "جومانجى" فى فلوريدا للبيع بـ25 مليون دولار "صور"

السبت، 26 فبراير 2022 12:00 م
يشبه الأدغال.. عرض منزل "جومانجى" فى فلوريدا للبيع بـ25 مليون دولار "صور" منزل جومانجي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من وقوعه في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية، يوفر منزل فخم عزلة خاصة بفضل أجواء ومظهر الغابة الذى يطغى عليه من كل الجوانب، ما أدى إلى تسميته "منزل جومانجى"، على غرار فيلم الأدغال الشهير للنجم دوين جونسون، ويعرض المنزل للبيع مقابل 25 مليون دولار، ما يجعله أغلى المنازل في مقاطعة أورلاندو على الإطلاق.

احدي غرف النوم بمنزل جومانجي
إحدى غرف النوم بمنزل جومانجي
 
المنظر الخارجي للفيلا
المنظر الخارجي للفيلا
 
ومن جانبه، قال ريتشارد ديمبسي، الوكيل العقاري، لصحيفة نيويورك بوست: "الملكية بأكملها تشبه المنتجع الخاص الذي يوفر قدرًا كبيرًا من الخصوصية، واكتمل العمل عليها بعد سنوات من التخطيط والإدارة".

ويحتوي المنزل المكون من ثلاثة طوابق على مصعد و12 غرفة و15 حمامًا وقد استغرق العمل على تطويره ما يقرب من 10 سنوات بكلفة بلغت نحو 10 ملايين دولار، وتظهر صور عرضتها وكالة SVN Sanders العقارية واجهة المنزل المغطاة بالأوراق النباتية المورقة والأعمدة والأبواب المصنعة يدوياً من قبل حرفيين في الفلبين.

قاعة السينما بمنزل جومانجي
قاعة السينما بمنزل جومانجي
 
مسبح منزل جومانجي
مسبح منزل جومانجى
 
وتتزين السلالم الداخلية بأشكال حلزونية وأعمال حديدية زخرفية تطغى عليها أشكال النباتات وأوراق الشجر، وتشمل وسائل الراحة والامتيازات داخل المنزل مكتبة من طابقين وغرفة ترفيه مزودة بطاولة بلياردو كبيرة وطاولة شطرنج.

كذلك يحتوي المنزل على صالة رياضية وصالة ترفيه ومسرح أفلام بشاشة 100 بوصة، وتمتد مساحة المنزل إلى 2.44 فدان تضم مسبحاً ومركزاً صحياً وغرفة بخار، كما تحتوي جميع غرف النوم على حمام خاص وشرفة، ويحتوي الجناح الرئيسي على مطبخ صغير وحوض جاكوزي، ويوفر المنزل الذي قارنه مستخدمو مواقع التواصل بفيلم جومانجي حراسة أمنية على مدار 24 ساعة.

مكتبة منزل جومانجي
مكتبة منزل جومانجي
 
منزل جومانجي وسط الاشجار
منزل جومانجي وسط الاشجار
 
منزل جومانجي
منزل جومانجي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة