نائب محافظ مطروح تستقبل السفير التونسي لبحث التعاون المشترك

السبت، 26 فبراير 2022 03:30 م
نائب محافظ مطروح تستقبل السفير التونسي لبحث التعاون المشترك نائب محافظ مطروح تستقبل السفير التونسي
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، محمد بن يوسف السفير التونسى بالقاهرة، والقنصل التونسى ورئيس الجالية التونسية بمصر والمستشارة الاجتماعية بالسفارة وممثل عن الجالية التونسية بمطروح ، وذلك خلال زيارة لمحافظة مطروح، ولقاء الجالية التونسية بمدينة الحمام، وأعقبها اليوم زيارة للجالية التونسية بمدينة مرسى مطروح.

ونقلت الدكتورة دينا عثمان، تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح - الذي يتواجد حاليا في محافظة أسوان- لضيوف المحافظة مع الترحيب بهم على أرض مطروح. و تناول اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الأخوية المصرية التونسية ، والترحيب بمد جسور التعاون فى كافة المجالات خاصة امكانية التعاون بمطروح فى مجالات صناعات زيت الزيتون والصناعات الحرفية والحُلى وغيرها من الامكانيات والموارد المتشابهة، لتعظيم القيمة والعائد الاقتصادى منها من خلال تبادل الخبرات، كتنظيم مهرجان للزيتون أسوة بمهرجان التمور، بالتعاون مع الجانب الإماراتي.

كما تناول اللقاء أوضاع الجالية التونسية بمطروح، والتى تقيم منذ عام 1830 بمدينتى الحمام ومرسى مطروح، مع تعايشهم و استقرارهم بمطروح، وتيسير إجراءاتهم بالتعاون مع الجهات المعنية، لتوفير سبل الراحة و حرصا على توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة