مانشستر سيتي يدافع عن صدارة الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون

السبت، 26 فبراير 2022 08:00 ص
مانشستر سيتي يدافع عن صدارة الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون مانشستر سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً على منافسه إيفرتون في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الوصيف ليفربول، فيما يحتل إيفرتون المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على إيفرتون لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، وهي الهزيمة التي أشعلت الأجواء في البريميرليج حيث ساعدت ليفربول على الاقتراب من السيتي.

كان مان سيتي سقط على أرضه أمام توتنهام 2-3 في المرحلة الماضية، ليتقلص الفارق مع مطارده ليفربول إلى 6 نقاط، قبل ان يستفيد الأخير على أكمل وجه من مباراته المؤجلة من المرحلة 19 ويصبح على بُعد 3 نقاط فقط من حامل اللقب (63 مقابل 60)، بفوزه الكاسح على ضيفه ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، ويعود بقوّة الى معركة الصراع على اللقب.

ويأمل فريق جوارديولا إلى النهوض سريعًا وحسم الثلاث نقاط اليوم للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب.

فى المقابل يأمل إيفرتون تحقيق مفاجأة أمام السيتي والعودة إلى الانتصارات، خصوصا أنه يعاني الموسم الحالي في دوامة الصراع مع الهبوط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة