3 لاعبين هزوا شباك صن داونز بقائمة الأهلى قبل موقعة اليوم.. آخرهم ياسر إبراهيم

السبت، 26 فبراير 2022 07:40 م
3 لاعبين هزوا شباك صن داونز بقائمة الأهلى قبل موقعة اليوم.. آخرهم ياسر إبراهيم ياسر إبراهيم
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى النادى الأهلى فى التاسعة مساء اليوم السبت، مع صن داونز الجنوب أفريقى على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونجح 3 لاعبين في قائمة الأهلى الحالية من هز شباك صن داونز قبل موقعة اليوم، حيث سبق أن سجل ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر وهما متواجدان في قائمة الاهلى للقاء اليوم، بجانب صلاح محسن الغائب عن اللقاء بداعى الإصابة.

تاريخ المواجهات

لعب الأهلى مع صن داونز عشر مباريات جميعها فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بدأت فى نهائى دورى الأبطال 2001 والتى فاز فيها الأهلى بالبطولة، وآخرها دور الثمانية فى البطولة الماضية 2021، والتى فاز الأهلى بلقبها.

فاز الأهلى على صن داونز فى خمس مباريات وتعادل الفريقان فى أربع مباريات، وفاز صن داونز فى مباراة وحيدة، وأحرز الأهلى 15 هدفا وأحرز صن داونز عشرة أهداف.

وأبرز نتائج صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا الفوز بالبطولة مرة واحدة عام 2016، وخسارة نهائى دورى الأبطال 2001 أمام الأهلي.

تأهل النادى الأهلى إلى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد التغلب على الحرس الوطنى بطل النيجر، عقب التعادل فى النيجر بهدف لكل فريق، والفوز بـ6 أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 7/ 2، واستهل الأهلى مشواره فى دور المجموعات بالتعادل سلبياً أمام الهلال السودانى وتأجلت مباراته فى الجولة الاولى مع المريخ بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية.

فيما تأهل صن داونز إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بنتيجة 2/0، وفى دور المجموعات فاز صن داونز فى اللقاء الأول على الهلال السودانى بنتيجة 1/0 قبل أن يتعادل مع المريخ فى الجولة الثانية سلبياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة