الأهلى ضد الاتحاد.. مكافآت مجزية فى "الراقى" لحسم الديربى

السبت، 26 فبراير 2022 05:30 م
الأهلى ضد الاتحاد.. مكافآت مجزية فى "الراقى" لحسم الديربى الاهلى ضد الاتحاد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن قرار إدارة النادي الأهلي بوضع مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول حال فوزهم اليوم أمام الاتحاد فى ديربي جدة، الذى يجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
 
وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير صادر لها صباح اليوم، إن إدارة الأهلي ضاعفت المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الديربي المرتقبة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفنى للأهلى، لم يستقر على التشكيل الأساسي وسيحددها بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني خاصة أنه ينوي إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية.
 
وأضافت الصحيفة أن هاسي درب اللاعبين في الأيام الماضية على طريقتين، كانت الأولى بخطة 4ـ3ـ3 التي لعب بها خلال المباريات الماضية، والأخرى بوجود ثلاثة لاعبين فى قلب الدفاع في التشكيلة الأساسية.
 
وفي المقابل قررت إدارة نادي الاتحاد تثبيت مكافأة الفوز في بقية مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب، بدأت من الفوز في مباراة النصر في الجولة قبل الماضية، وستستمر على نفس المكافأة حال الفوز على الأهلي اليوم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة