أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون: نسعى للفوز بلقب مبكر ضد تشيلسي.. وغزو روسيا لأوكرانيا مخيف ومرعب

الجمعة، 25 فبراير 2022 08:11 م
هندرسون: نسعى للفوز بلقب مبكر ضد تشيلسي.. وغزو روسيا لأوكرانيا مخيف ومرعب هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الجميع داخل الريدز سيبذل ما فى وسعه من أجل الفوز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك قبل مواجهة تشيلسي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال هندرسون فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "سنفعل أفضل ما بوسعنا للفوز بكأس كارباو، إنها لحظة كبيرة جدا من الموسم لتحقيق لقب مبكر وهو ما قد يمثل دفعة كبيرة للفريق فهو نهائي الكأس ونريد الفوز لذا سنحرص على تقديم أفضل أداء للعودة باللقب لليفربول".

وأضاف هندرسون، "تشيلسي فريق قوي جدا وسيسعون لتحقيق لقب آخر لكن نحن نريد الفوز بهذا النهائي ونراه كفرصة لتعزيز الثقة وتحسين المزاج قبل نهاية الموسم. لن تكون مواجهة سهلة".

وتابع لاعب ليفربول، "علينا التعامل مع هذه المباراة كأي مباراة اخرى وأن نركز بقوة على المهمة التي بين أيدينا، بالطبع بإمكانني مساعدة الفريق من خلال خِبراتي ومشاركتي بالنهائيات السابقة لكن كفريق فالوضع لم يتغير".

وعن الأحداث الأخيرة بين روسيا وأوكرانيا، علق هندرسون "أنا لست خبير سياسي للحديث عما يحصل بين روسيا وأوكرانيا لكنه موضوع مخيف ومرعب. بالنسبة لنا فنحن نحاول التركيز على المباراة"، مضيفا "اتفق مع قرار سحب استضافة نهائي دوري الأبطال من روسيا وهو قرار صائب".

وكان ليفربول نجح في تحقيق فوز عريض على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 69 هدفاً وتلقى 20 فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة