أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: ليفربول مرشح بنسبة 51% للفوز علينا.. ولوكاكو لاعب مهم

الجمعة، 25 فبراير 2022 04:14 م
توخيل: ليفربول مرشح بنسبة 51% للفوز علينا.. ولوكاكو لاعب مهم توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن مباراة فريقه أمام ليفربول غدا الأحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية متكافئة بين الفريقين، مرشحا الريدز بنسبة ضئيلة جدا للفوز وهى 51%، على حد قوله، مؤكدا فى الوقت نفسه أن المباريات ضد مواطنه يورجن كلوب مدرب الريدز دائما ما تكون عصيبة.

ويلعب ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الأحد على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "أعتقد أنهم مرشحون بنسبة 51 أو 55٪ بسبب مستواهم الحالي، اللعب ضد فرق يورجن كلوب يمنحك وقتًا عصيبًا، نحن نلعب ضد فريق ليفربول في سلسلة مباريات قوية ومستوى عالٍ، إنه تحد كبير، مناسبة كبيرة لكننى أشعر بتنافسية شديدة".

وأضاف توخيل، "آخر ثلاث مباريات بيننا كانت تعادلات، سنجد فائزًا بطريقة ما الأحد، نشعر بالثقة لأن لدينا كل ما يتطلبه الأمر لذلك، الآن نحن بحاجة إلى إظهار ذلك".

وعن لوكاكو مهاجم الفريق قال توخيل، "إنه لاعب مهم، إذا دفعت الكثير من المال للاعب واحد فهناك الكثير من التركيز عليه، إذا قمت بالنظر من زاوية صغيرة، فقد لعب الكثير من المباريات منذ البداية لنا، ربما نفس الشيء مع جورجينيو، فأصبح مرهق بدنيًا".

ووجه توخيل رسالة إلى اللاعبين قائلا، "لا أعتقد أنك ستهتم بالمباراة النهائية في اليوم السابق أو في اليوم الذى يسبقه، أنت تهتم بالمباراة النهائية على أساس يومي، المبادئ، السلوك الصحيح. عندما يتزايد التوتر، نحاول تقديم معلومات أقل، إنه ليس وقت الأشياء المجنونة، المحادثات المجنونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة