مباشر.. سطوع الشمس مع طقس معتدل وتراجع الشبورة بالشرقية

الخميس، 24 فبراير 2022 09:12 ص
مباشر.. سطوع الشمس مع طقس معتدل وتراجع الشبورة بالشرقية حالة الطقس - ارشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عن أحوال الطقس والشبورة المائية، وظهرت سماء محافظة الشرقية زرقاء صافية، وتراجعت الشبورة المائية مع تحسن ملحوظ بدرجات الحرارة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، ارتفاعا فى درجات الحرارة وحالة من عدم استقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، مائل للبرودة السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على  شمال الصعيد، ودافئ جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على معظم الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا.

ويشهد اليوم فرص سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وفرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس:  القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، وسانت كاترين العظمى 16 درجات والصغرى 7.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة