زعلهم وحش ومش هتعرف تسكتهم .. أبراج معروفة بالعصبية أبرزها الحمل والثور

الخميس، 24 فبراير 2022 10:00 ص
زعلهم وحش ومش هتعرف تسكتهم .. أبراج معروفة بالعصبية أبرزها الحمل والثور رجل غاضب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتفاجأ عند التحدث مع أحد الأشخاص بسرعة غضبه وإنفعاله، الذى قد يدفعه إلى تدمير أى شىء أمامه أو التلفظ بأى لفظ سيئ واتخاذ قرارات خاطئة متهورة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

أبراج فلكية معروفة بالعصبية
 

برج الحمل
 

يحكم برج الحمل كوكب المريخ وهو من الأبراج المعروفة بغضبها الشديد، كما لا تستطيع التحكم فى عصبيتها، لذلك يتخذ مواليد هذا البرج قرارات متهورة وقت غضبهم، وأفضل طريقة يلجئون إليها لتهدئة أنفسهم هى ابتعادهم عن الأشياء التى أثارت غضبهم والبقاء بمفردهم حتى يهدئون.

برج الثور
 

يشتهر مولود برج الثور بسلوكه الهادئ والودي، وصبره الطويل، كما يفكر كثيراً قبل أن يتخذ أى قرار، لكن عندما يغضب يتحول لشخص آخر وسرعان ما يهدأ بعد ذلك.

برج الجوزاء
 

يعتبر مولود برج الجوزاء من الشخصيات المزاجية، عندما يصبح مزاجه سيئ، ويشعر بالغضب يتشاجر مع من حوله على أتفه الأسباب، وأفضل طريقة لتهدئته هى المزاح معه.

برج العذراء
 

عندما يشعر برج العذراء بالضيق، والغضب يجرح من حوله بنقده اللاذع لهم ، كما يجيد القدرة على أن تهدئة نفسه بنفسه، وسرعان ما يفهم أخطائه التى ارتكبها فى حق الآخرين وقت غضبه ويذهب إليهم ليوجه لهم الإعتذار ويطلب منهم أن يسامحوه على مافعله.

برج الأسد
 

يبدو مولود برج الأسد أمام الآخرين شخص لطيف طوال الوقت، لذلك يتفاجأ من حوله عندما يغضب بسبب تعرضه للإهانة، ويبدأ فى تجريح الآخرين ويدافع عن نفسه بطريقة تحفظ له كرامته وكبريائه.

الشعور بالغضب
الشعور بالغضب
رجل غاضب
رجل غاضب
فتاة غاضبة
فتاة غاضبة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة