أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يكشف أخر تطورات إصابة فخر الدين بن يوسف

الخميس، 24 فبراير 2022 07:05 م
بيراميدز يكشف أخر تطورات إصابة فخر الدين بن يوسف فخر الدين بن يوسف
كتب _ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تطورات البرنامج العلاجي للمهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف والذي يغيب عن المباريات حاليا بسبب الإصابة.
 
أوضح المنيري للمركز الإعلامي أن فخر الدين بن يوسف يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي من أجل عودته سريعا للمباريات مع الفريق بصورة طبيعية.
 
شدد الطبيب على أن مرحلة التأهيل الحالية لفخر الدين بن يوسف مستمرة على مدى الأسبوعين القادمين على أمل تجهيزه للمرحلة المقبلة الهامة.

ويضم بيراميدز العديد من العناصر المميزة والتى أدت لعدم تأثر الفريق بغياب أى لاعب، وظهر فى المباريات الماضية تألق لافت للأنظار للمهاجم الجنوب أفريقى فاخرى لاكاى.

ونجح مسئولو نادى بيراميدز فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى فى إبرام عدة صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق، إلا أن صفقتا الجنوب أفريقى لاكاى والبوركينابى إبراهيم توريه كانا الأبرز ضمن سوق الانتقالات فى مصر، خاصة أن الثنائى من أصحاب المهارات العالية والقوة البدنية الكبيرة، وتم التعاقد معهما فى صمت ودون حدوث ضجة فى الميركاتو.

فى سياق أخر، رفض إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق بيراميدز، إجراء تعديلات على جهازه المعاون وضم عناصر جديدة بعد رحيل حمد إبراهيم المدرب العام الذى تولى مهمة قيادة فريق الإسماعيلى خلفاً للأرجنتينى خوان براون المدير الفنى السابق الذى رحل عن منصبه عقب الخسارة من بيراميدز، كما رحل المدرب عمرو مختار من أجل الانضمام لجهاز الأرجنتيني رودلفو أروابارينا للعمل معه كمدرب ضمن جهازه المعاون فى منتخب الإمارات.

وفضل إيهاب جلال أن يكمل مهمته مع بيراميدز بالجهاز المعاون الحالى الذى يضم محمود فتح الله وأحمد حسام وعلى طه ومصطفى كمال مدرب الحراس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة