أكرم القصاص - علا الشافعي

سالزبورج يعلن إصابة 15 فردا بفيروس كورونا بعد مواجهة بايرن ميونخ

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:22 م
سالزبورج يعلن إصابة 15 فردا بفيروس كورونا بعد مواجهة بايرن ميونخ سالزبورج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي سالزبورج النمساوي اصابة 15 عضواً سواء لاعبين أو من الجهاز الفني والإداري بفيروس كورونا في واحدة من أقوى الهجمات التي تواجه الفريق قبل مباراة بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفض نادي سالزبورج الكشف عن أسماء المصابين سواء من اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني مؤكداً أن بعض المصابين لديهم أعراض خفيفة وجميعهم في الحجر الصحي على النحو الموصى به من قبل السلطات الصحية في النمسا.

ونظرًا للعدد الكبير من المتضررين، تم إلغاء الدورات التدريبية المقرر عقدها يوم الأربعاء واستبدالها ببرنامج في المنزل.
 
بعد اكتشاف الإيجابيات بعد يومين من الراحة، تم أيضًا تعزيز إجراءات النظافة والسلامة في مكان الفريق، مثل إلغاء الحضور العام في التدريب.
 
وينتظر سالزبورج مباراته القادمة يوم الأحد في الدوري النمساوي ضد لاسك.
 
فيما سيواجه سالزبورج مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد بايرن في 8 مارس في ميونيخ.

وخطف فريق بايرن ميونخ الألماني تعادلا قاتلا من أنياب مضيفه مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب "رد بول أرينا"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل نادي بايرن ميونخ لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة في مجموعة جاء فيها بنفيكا البرتغالي ثانياً وبرشلونة الإسباني ثالثا، ودينامو كييف رابعاً.

بينما تأهل فريق ريد بول سالزبورج بعدما حل ثانياً في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط بدوري أبطال أوروبا خلف نادي ليل الذي تصدر الترتيب في المجموعة التي جاء فيها إشبيلية الإسباني ثالثاً وفولفسبورج الألماني رابعاً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة