أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جروتر فورث 4-1 في الدوري الألماني

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جروتر فورث 4-1 في الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا مستحقا على حساب جروتر فيورث بنتيجة 4-1 التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافاست الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، سيباستيان جرييسبيك (في مرماه)، وتشوبو موتينج في الدقائق 46، 61، 82 و90 على التوالي لبايرن ميونخ، وبراتيمير هيرجوتا في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من: "اولريتش، اوباميكانو، لوكاس، بافارد، ريتشاردز، كيميتش، توليسو، سابيتزر، ساني، مولر، ليفاندوفسكي".

بهذه النتيجة واصل بايرن ميونخ تصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في واحدة وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 74 هدفاً وتلقي 26.

فيما تذيل فريق فورث جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 61.

كان بايرن ميونيخ تعادل أمام سالزبورج النمساوي يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما.

وخسر بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 أمام مستضيفه فريق بوخوم، على ملعب رورستاديون ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" وثأر أصحاب الأرض من البايرن بعد هزيمة الدور الأول بسباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة