ميسي: باريس سان جيرمان قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 06:31 م
ميسي: باريس سان جيرمان قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن حظوظ فريق العاصمة في التتويج خلال الموسم الحالي بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الباريسي: "إنه لأمر رائع ان أتواجد على أرضية الميدان برفقة الأفضل، لقد حظيت بفرصة فعل ذلك لوقت طويل في برشلونة والآن لدي الفرصة لفعل ذلك مجددًا في باريس، لذا انا سعيد جدا في باريس وانا متحمس للاستمرار في فعل ذلك".

أضاف ليونيل ميسي: "باريس فريق يتطور منذ 10 الى 11 سنة، الكثير من الطموحات والرغبة للاستمرار في التطور، ومجالات كبيرة في اثناء التطور، وهو يملك الكثير من القوّة لقدرته على القيام بذلك، اعتقد اليوم انه واحد من أكبر الاندية في العالم وهو يستمر في التطوّر".

وشدد ليونيل ميسي عن دوري الابطال: "اعتقد اننا نملك الفريق اللازم لمحاولة الفوز بها، ونحن متحمسون وحريصون على تحقيقها".

واصل ليونيل ميسي حديثه عن أبطال أوروبا: "علينا الهدوء، لأنه كما قلت من الصعب ان تفوز بدوري الابطال، الفريق الافضل لا يفوز دائماً، عليك ان تكون على علم بكل التفاصيل وان تصنع فريقاً رائعاً، لأنه في النهاية الفرق الاقوى هم من يحققون اهدافهم، ونحن على الطريق، ونتطلع لجعل الفريق أقوى".

وأشار ميسي: دي ماريا لدي معرفة سابقة به في المنتخب الوطني وناي لعبت معه سابقاً في برشلونة، كيليان لم اعرفه الا في داخل او خارج الميدان، شيئا فشيئا تتحسن المعرفة بيننا، وفوق كل شيء التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل في الميدان للشعور بالثقة فيما بيننا.

وقال ليونيل ميسي عن حديقة الأمراء: "هو ملعب خاص جداً بسبب الطريقة التي يعيشها الناس، دائماً يهتفون لـ90 دقيقة متواصلة، لقد خضت التجربه بالفعل عندما وصلت الى هنا كضيف لمرات عديدة مع برشلونة، الآن اعيشها في كل أسبوع، والحقيقة انه امر رائع للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة