ميسي ومبابي يتصدران قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت بالدوري الفرنسي

السبت، 19 فبراير 2022 12:58 م
ميسي ومبابي يتصدران قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت بالدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان قائمة فريقه لمباراة نانت، حيث يحل النادى الباريسى ضيفا ثقيلا على نظيره نانت، في العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي نانت في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

واختار الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو 22 لاعبا في قائمة الفريق وهم :

 كيلور نافاس،  أشرف حكيمي ،  بريسنل كيمبيمبي،  ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي،  نيمار جونيور، انجيل دي ماريا، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، جورجينيو فينالدوم، أندير هيريرا ، عبده ديالو، جوليان دراكسلر، ثيلو كهرر، نونو مينديز، إدريسا جاي،  ليو ميسي،  تشافي سيمونز،  جيانلويجي دوناروما،  الكسندر ليتيلييه.

 

ويستأنف فريق باريس سان جيرمان منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، بعد فوز مستحق على ريال مدريد بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

ويسير فريق باريس سان جيرمان بخطي ثابتة نحو إستعادة لقب الدوري، الذي إحتفظ به خلال 7 مواسم متتالية قبل أن يأتي ليل ليتوج بالبطولة الموسم الماضي.

ويستمر غياب سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان أمام نانت، بعدما إفتقده الفريق أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب معاناته من بتمزق في ربلة الساق.

فيما يدخل الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان مباراة نانت، بالقوة الضاربة على رأسها الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة