مدون يستخدم المكياج فى تحويل شكله ليشبه مايكل جاكسون وكيم كاردشيان.. صور

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:00 م
مدون يستخدم المكياج فى تحويل شكله ليشبه مايكل جاكسون وكيم كاردشيان.. صور المدون يتحول لكيم كاردشيان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المدون أوريليو سانشيز، لفت الأنظار إليه، بسبب امتلاكه موهبة كبيرة مكنته من تحويل شكله إلى أشكال تشبه مشاهير الفن، باستخدام أدوات التجميل، والمدون يتميز بقدرته الكبيرة على استخدام المكياج ليصبح شبيهًا للكثيرين من نجوم الفن، حتى أنك قد تجد صعوبة كبيرة فى تمييزه عن الحقيقيين، وهو ما منحه متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا لأعماله المميزة.
 
وفي بعض من أعماله لتحويل ملامحه، أصبح سانشيز، قادرًا على الظهور كشبيه لللنجم الراحل مايكل جاكسون، وكيم كاردشيان، وشاكيرا، ويتابعه لمشاهدة أعماله المميزة هذه، أكثر من 50 ألف مشترك على يوتيوب، و80 ألفًا على إنستجرام، و675 ألفًا على تيك توك، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.
 
المجون يتحول لماسكل جاكسون
المدون يتحول لمايكل جاكسون
 
المدون يتحول لكيم
المدون يتحول لكيم كاردشيان
 
وعلى جانب آخر، يشار إلى أن شبيها للفنان العالمى الراحل مايكل جاكسون، رد على الذين اتهموه بإجراء جراحة تجميلية ليبدو مثل المغني الراحل - من خلال الكشف عن صور قديمة لإثبات أنه مطابق بشكل طبيعي لملك البوب.

ويقول فابيو جاكسو، 28 عامًا، الذي يعيش في المملكة المتحدة، إنه تعرض للتنمر لأنه بدا وكأنه خضع لجراحة تجميله ليشبه مايكل جاكسون، ويقول إن الكثيرين يخطئون بينه وبين المغني الراحل كل يوم تقريبًا.

يحول نفسه لشاكيرا
يحول نفسه لشاكيرا

اكتسب فابيو - الذي يعمل الآن شبيهًا لمايكل جاكسون ومؤثرًا على الانترنت عددًا كبيرًا من المتابعين عبر الإنترنت لتشابهه الغريب مع أيقونة البوب، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، لكنه يقول إنه دائما ما يتعرض لانتقادات  باستمرار عبر الإنترنت لكونه "مزيفًا" واتهم بإجراء عمليات تجميلية ليبدو مثل جاكسون.

وردا على منتقديه، نشر فابيو مقطع فيديو وصور على "تيك توك" تعود إلى طفولته والتي جمعت 1.7 مليون مشاهدة، ليؤكد على التشابه الطبيعي منذ صغره لمايكل جاكسون، وأوضح فابيو أنه شبيه لمايكل بشكل طبيعي منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره وأنه لم يخضع أبدا لأي جراحة تجميلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة