رئيس أتلتيكو مدريد: سيميوني رصيد هام للنادى.. وسنحظى بوجوده لفترة من الزمن

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:34 م
رئيس أتلتيكو مدريد: سيميوني رصيد هام للنادى.. وسنحظى بوجوده لفترة من الزمن سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الجدول حول الشائعات التي تحيط بمستقبل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع الروخي بلانكوس.

وكانت عدة تقارير قد ظهرت اقتراب دييجو سيميوني من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق أتلتيكو مدريد بعد وداع بطولة كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر والتراجع في جدول ترتيب مسابقة الليجا إلي المركز الرابع، وفقدان فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي توج به الموسم الماضي.

قال رئيس أتلتيكو مدريد في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، "إنه رصيد هام للنادي ينبغي أن نحافظ عليه. لم يخطر ببالنا أن يرحل سيميوني عن تدريب أتلتيكو مدريد. لن يكون من المنطقي أو العادل البحث عن مدرب آخر. سنحظى بوجود سيميوني لفترة طويلة من الزمن".

وأشاد سيريزو بإمكانيات البرتغالي جواو فيليكس الذي وصل لـ 100 مباراة مع أتلتيكو مدريد مؤخراً، "جواو لاعب كبير وأحيانا الأمور لا تسير معه بالشكل الذي يريد. يركلونه كثيرا ولكنه يتعافى ويحاول التسجيل في كل الأماكن وكل التوقيتات".

وتعليقًا على خروج الفريق من بطولة كأس الملك وكأس السوبر ومعاناته لاحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال "لا أعتقد أن هناك أزمة. نحن لازلنا الأبطال، ويمكن أن ننهي الموسم بين المراكز الأربعة الأولى ومحاولة تقديم دور جيد في التشامبيونزليج".

وعن قمة أتلتيكو مدريد ضد مان يونايتد، غدًا "ستكون واحدة من مواجهات الكلاسيكو التاريخية. يمتلكون كريستيانو رونالدو وهو لاعب نجم وامتلك أعواما ناجحة عديدة في إسبانيا".

أنهي سيريزو تصريحاته، قائًلا "رغم ما تشعر به أن نتائجهم ليست جيدة لكنهم فازوا للتو 2-4 على ملعب ليدز يونايتد بالبريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة