أكرم القصاص - علا الشافعي

21 هدافًا لبرشلونة الإسباني هذا الموسم.. على رأسهم أوباميانج

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:00 ص
21 هدافًا لبرشلونة الإسباني هذا الموسم.. على رأسهم أوباميانج أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نادي برشلونة رقمًا استثنائيًا في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على فالنسيا 4-1 في المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

برشلونة مزق شباك فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلهما إيميريك أوباميانج (3 أهداف) وفرانكي دي يونج.

وحقق الجابوني إيميريك أوباميانج رقمًا تاريخيًا في الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5"، بعد تسجيل أول هاتريك مع برشلونة أمام فالنسيا، حيث بات أول لاعب يسجل ثلاثية في 4 دوريات مختلفة (ألمانيا - فرنسا - إنجلترا - إسبانيا).

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الجابوني إيميريك أوباميانج انضم إلى قائمة هدافي برشلونة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، بعد تسجيله ثلاثية داخل شباك فالنسيا في مباراة الأمس بالليجا.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة هدافي برشلونة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري وصلت إلى 21 لاعبًا بعد انضمام أوباميانج بمن فيهم المدافعون آراخو وبيكيه وجوردي ألبا.

فيما يتصدر الهولندي ممفيس ديباي قائمة هدافي برشلونة هذا الموسم، برصيد 8 أهداف بالرغم من غيابه عن الفريق للإصابة منذ 12 يناير الماضي ويأتي خلفه فى القائمة مواطنه لوك دى يونج برصيد 5 أهداف.

كما أحرز برشلونة 50 هدفًا خلال هذا الموسم فى جميع المسابقات، كما سجل البارسا 10 أهداف فى بطولة الدوري الإسباني خلال آخر 3 مباريات.

وأنهت الصحيفة أنه على الرغم من هبوط مستوى برشلونة هذا الموسم إلا أنه يحاول الاحتفاظ بالغريزة التهديفية التى تعود عليها على مدار السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة