برشلونة يدك شباك فالنسيا بـ4 أهداف ودقة تصويب 100%

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:34 ص
برشلونة يدك شباك فالنسيا بـ4 أهداف ودقة تصويب 100% برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوزه على فالنسيا بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب المستايا، وسجل الوافد الجديد بيير إيمريك أوباميانج "هاتريك" فيما سجل فرانكي دي يونج الهدف الرابع، بينما سجل هدف فالنسيا الوحيد المهاجم هوجو دورو.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن الفريق الكتالوني سجل رقماً قياسياً أمس أمام فالنسيا لم يحدث منذ موسم 2003-2004، وذلك بتسديد كل تسديداته خلال المباراة بين القائمين والعارضة وهى المرة الأولى التى يدخل فيها الفريق مباراة بتلك الفاعلية منذ حوالي 19 عامًا.

وعاد فريق برشلونة الإسباني للانتصارات من جديد بعدما تخطى مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس ، الأحد، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وحسبما ذكر التقرير صوب لاعبو برشلونة 6 تسديدات على مرمى فالنسيا وجميعهم كانوا بين الثلاث خشبات ولذلك هذه هي المرة الأولى منذ موسم 2003/04 التي تنتهي فيها مباراة في الليجا بنسبة 100٪ من التصويبات على المرمى.

أحرز النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، الهدف الأول لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 23 من زمن المباراة وهو أول أهدافه بقميص البارسا عقب إنتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف فرينكي دي يونج الهدف الثانى لصالح برشلونة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ثم عاد الجابونى أوباميانج لتسجيل الهدف الثانى له والثالث للفريق الكتالونى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وقلص كارلوس سولير الفارق بتسجيل هدف فالنسيا الوحيد فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، قبل أن ينجح بيدري جونزاليس في تسجيل الهدف الرابع لصالح برشلونة عن طريق تسديدة صاروخية بالدقيقة 63 من زمن اللقاء.

ويواجه تشافي يوم الخميس المقبل مباراة من العيار الثقيل أمام نابولي في إياب الدوري الأوروبي في محاولة البحث عن الفوز بعد التعادل في لقاء الذهاب 1-1 على ملعب الكامب نو.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الـ 12 برصيد 30 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة