كوكا يشارك في خسارة قونيا سبور ضد باشاك شهير بالدوري التركي.. وغياب تريزيجيه

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:01 م
كوكا يشارك في خسارة قونيا سبور ضد باشاك شهير بالدوري التركي.. وغياب تريزيجيه كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اسطنبول باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزا صعبا على قونيا سبور المحترف فيه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب "ستين ايمك"، ضمن الجولة 21  المؤجلة من الدوري التركي للموسم الحالي 2022.

وشارك كوكا مع قونيا سبور من الدقيقة 76 بعد جلوسه على مقاعد البدلاء من بداية المباراة، في المقابل غاب تريزيجيه عن اللقاء، لعدم أحقيته في المشاركة، وفقًا للوائح الاتحاد التركي، لأن المباراة مؤجلة من الأسبوع 21 قبل انضمامه.

وبهذه النتيجة يحتل باشاك شهير المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 46 نقطة، فيما يحتل قونيا سبور المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة.

وتألق تريزيجيه في المباراة الأخيرة أمام ريزا سبور ونجح في تسجيل هدفين، ليحصل تريزيجيه على راحة لخروجه من قائمة مباراة الفريق لأول مرة منذ انضمامه بعدما شارك فى مباراتين مع باشاك شهير منذ توقيعه في 8 فبراير الجارى.

في المقابل، نجح المتألق أحمد حسن كوكا، مع فريقه في صنع هدفين في تعادل فريقه قونيا سبور مع ضيفه قاسم باشا، بأربعة أهداف لكل منهما، في الجولة الماضية السادسة والعشرين من مسابقة الدوري التركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة