أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري التركي.. باشاك شهير يستضيف قونيا سبور فى غياب تريزيجيه وتواجد كوكا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 04:00 ص
الدوري التركي.. باشاك شهير يستضيف قونيا سبور فى غياب تريزيجيه وتواجد كوكا أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق إسطنبول باشاك شهير، المحترف في صفوفه محمود تريزيجيه اليوم، نظيره قونيا سبور التركى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري التركي للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ملعب ستين ايمك مواجهة إسطنبول باشاك شهير ضد قوينا سبور فى السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويحتل باشاك شهير المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 43 نقطة، فيما يحتل قونيا سبور المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة جمعها فى 25 مباراة.

ويغيب محمود تريزيجيه عن فريقه إسطنبول باشاك شهير، ضد قونيا سبور اليوم ، بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام ريزا سبور وتسجيله هدفين، لعدم أحقيته في المشاركة، وفقًا للوائح الاتحاد التركي، لأن المباراة مؤجلة من الأسبوع 21 قبل انضمامه ، ويحصل تريزيجيه على راحة لخروجه من قائمة مباراة الفريق لأول مرة منذ انضمامه بعدما شارك فى مباراتين مع باشاك شهير منذ توقيعه في 8 فبراير الجارى.

بينما سيتواجد المتألق أحمد حسن كوكا، مع فريقه لخوض المواجهة الصعبة بعدما صنع هدفين في تعادل فريقه قونيا سبور مع ضيفه قاسم باشا، بأربعة أهداف لكل منهما، في الجولة الماضية السادسة والعشرين من مسابقة الدوري التركي.

ويطمع باشاك شهير في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاحتلال المركز الثالث في ترتيب سوبر ليج، مستغلا عاملى الأرض والجمهور.

بينما سيحاول رفقاء كوكا الفوز للاحتفاظ بالوصوافة والمركز الثانى والسعي نحو المنافسة ومطاردة المتصدر طرابزون الذي يميتلك الصدارة برصيد 63 نقطة جمعها في 26 مباراة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة