هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد بسبب دورى أبطال أوروبا؟

الإثنين، 21 فبراير 2022 02:50 م
هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد بسبب دورى أبطال أوروبا؟ رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من العودة المفاجئة لكريستيانو رونالدو إلي صفوف مانشستر يونايتد الذي شهد على تألقه وبزوغ نجمه في البدايات قبل الانتقال إلي ريال مدريد في 2009، يلمح النجم البرتغالي إلي مغادرة أولد ترافورد نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ويرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، يمتد حتي يونيو 2023.

أكدت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، على رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الصيف المقبل، حيث يخشي الدون فشل الشياطين الحمر في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

أضافت، أن إدارة مانشستر يونايتد لا تمانع رحيل كريستيانو رونالدو عن الشياطين الحمر الصيف المقبل، حيث أكدت على أنها لن تقف عائقًا في طريق البرتغالي حال أراد المغادرة نهاية الموسم الجاري، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أكملت، إن هناك مناقشات داخل إدارة اليونايتد، بأن الإقدام على خطوة التعاقد مع رونالدو كان خطأ إرتكبته بسبب أمور تسويقية.

تابعت، إن إدارة مانشستر يونايتد كانت تأمل في تحول الفريق إلي منافس قوي على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن رغم التغييرات التي طرأت على الفريق، بإقالة النرويجي أولي جونا سولشاير والتعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك بجانب الصفقات القوية ببداية الموسم وأبرزها جادون سانشو.

إختتمت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو يأمل ألا يغير مسؤولو يونايتد رأيهم بشأن ملف رحيله، لأنه لا يوجد بند في عقده يسمح له بالمغادرة إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة