أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد يثير غضب رونالدو بعد استبداله في مباراة ليدز .. صور

الأحد، 20 فبراير 2022 07:01 م
مدرب مانشستر يونايتد يثير غضب رونالدو بعد استبداله في مباراة ليدز .. صور رونالدو ورانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، عقب استبداله في مباراة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت  الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب "إيلاند رود" معقل ليدز، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقرر رانجنيك استبدال رونالدو في الدقيقة 85، ودفع بالفرنسي رافاييل فاران، بدلًا من النجم البرتغالي، وسط اعتراض وغضب كبير من رونالدو.

وظهرت علامات الغضب على وجه الدولي البرتغالي على مقاعد البدلاء، حيث ذهب للجلوس وحاول الطاقم الفني تهدئته، حيث هذه هي المرة الثانية هذا الموسم التي يعترض فيها رونالدو على استبداله مع رانجنيك، حيث حدث ذلك من قبل في مباراة برينتفورد.

ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد

في الدقيقة 34، نجح هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية من الناحية اليمني، وفي الدقيقة 45، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد أمام ليدز.

وفي الشوط الثاني، تعادل ليدز بهدفين في دقيقتين عبر رودريجو مورينو ورافينيا في الدقيقتين 53 و54 على الترتيب، واكن في طريقه لتحقيق ريمونتادا، قبل أن يعود مانشستر يونايتد للمباراة.

نجح البرازيلي فريد في تسجيل ثالث أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 77، قبل أن يسجل الشاب أنتوني إيلانجا الرابع في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر 4-2.

بدأ مانشستر يونايتد مباراة ليدز بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – وان بيساكا/ الوسط: بول بوجبا – سكوت مكتوميناي – برونو فيرنانديز- لينجارد/ الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو.

وبهذه النتيجة، يحافظ فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.

الدون على مقاعد البدلاء
الدون على مقاعد البدلاء

 

رونالدو ورانجنيك
رونالدو ورانجنيك

 

رونالدو
رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة