أكرم القصاص - علا الشافعي

تعديلات بالجملة فى تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة فورت بالدورى الألماني

الأحد، 20 فبراير 2022 04:06 م
تعديلات بالجملة فى تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة فورت بالدورى الألماني بايرن ميونخ
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، تشكيل فريقه أمام فورت فى المباراة التى تجمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الألماني. 
 
وجاء تشكيل البايرن  كالتالي:  "اولريتش، اوباميكانو، لوكاس، بافارد، ريتشاردز، كيميتش، توليسو، سابيتزر، ساني، مولر، ليفاندوفسكي".
ويسعى الفريق البافاري للخروج من هزيمة الجولة الماضية على يد بوخوم (2-4)، قبل تعادله خارج أرضه مع سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا.
 
ويسعى العملاق البافاري للفوز بالثلاث نقاط لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري والاقتراب خطوة نحو تحقيق لقب "البوندزليجا" الموسم الحالي، حيث إنه يتصدر ترتيب الدوري الألماني حاليا برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة محققًا 17 انتصار وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 لقاءات أخرى.
 
كان بايرن ميونيخ تعادل أمام سالزبورج النمساوي الثلاثاء الماضي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما.
 
ويأمل المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ للحصول على دفعة معنوية جيدة للاعبيه عبر الدوري الألماني، قبل المواجهة الحاسمة أمام بطل النمسا فى إياب دوري الأبطال.
 
وعلق ناجلسمان عن مواجهة فورت قائلا فى المؤتمر الصحفي للمباراة إنهم يملكون دفاع قوي للغاية، كما امهم منظمون من الخلف دفاعيًا خلال هذه الفترة.
 
وقال مدرب بايرن ميونخ، "النصف الأول من الموسم لم يكن جيدًا بالنسبة لهم ولكنهم تغيروا كثيرًا منذ ذلك الحين، سنحتاج لبذل كل ما لدينا في مباريات الدوري الألماني".
 
وخسر بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 أمام مستضيفه فريق بوخوم، على ملعب رورستاديون ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" وثأر أصحاب الأرض من البايرن بعد هزيمة الدور الأول بسباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا.
 
وأضاف ناجلسمان "لقد غادر جماد موسيالا العزل الصحي، وإذا كانت الأمور على ما يرام  بشأنه سنقرر حينها إن كان سيشارك مع الفريق في المباراة أم لا".
 
وتابع ناجلسمان "عانى جنابري من مشكلة عضلية خفيفة، فيما يعاني كومان من كدمة في قدمه وستكون مشاركته محل شك، سنحتاج للانتظار قليلًا حتى نقرر".
 
في المقابل، يعاني جرويتر فورت خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه بات أقرب الأندية في طريق الهبوط، حيث إنه يحتل المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة.
 
FMCw7vcWQAIj_VG

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة