4 غيابات مؤثرة بقائمة يوفنتوس ضد فياريال فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 21 فبراير 2022 06:00 م
4 غيابات مؤثرة بقائمة يوفنتوس ضد فياريال فى دورى أبطال أوروبا ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق يوفنتوس الإيطالي من عدة غيابات قبل مواجهة فياريال غدًا، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "لا سيراميكا". وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه تأكد غياب 4 لاعبين عن فريق يوفنتوس أمام فياريال فى المباراة المهمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن الرباعي جورجيو كيليني وروجاني وباولو ديبالا وفيدريكو برنارديسكي، خارج حسابات أليجري مدرب يوفنتوس ضد فياريال غدًا بسبب الإصابات.

وأشارت إلى أن مران يوفنتوس شهد على عودة القائد ليوناردو بونوتشي وبيلجريني نجم خط الوسط بعد التعافي من الإصابة، وهناك احتمالية كبيرة لمشاركة بونوتشي في مركز قلب الدفاع بجانب دي ليخت لتعويض غياب الثنائي المصاب كيليني وروجاني.

وأضافت أنه فى حال غياب بونوتشي عن يوفنتوس وعدم القدرة على المشاركة، يدرس أليجري خيار الدفع بالبرازيلي دانيلو بجانب دي ليخت في الدفاع أمام فياريال.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد أعلن إصابة ديبالا خلال مواجهة تورينو في الديربي حيث أظهرت الفحوصات معاناته من استطالة في العضلات شبه الوترية في الفخذ الأيسر وسيغيب لمدة 10 أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة