أكرم القصاص - علا الشافعي

طريقة نصب جديدة.. سرقة 4 آلاف دولار من أمريكية بعد اتصال هاتفي واحد

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:00 م
طريقة نصب جديدة.. سرقة 4 آلاف دولار من أمريكية بعد اتصال هاتفي واحد هاتف - صورة ارشيفية
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طريقة نصب جديدة تعرضت لها سيدة من الولايات المتحدة، بعد أن ساعدت مراهقًا "مفقودًا" وخسرت على الفور 4 آلاف دولار من محفظتها الإلكترونية.

وفقًا لموقع "سبوتنك" وقع الحادث خلال عطلة نهاية الأسبوع في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث كانت شانون فرايزر تتمشي مع كلبها عندما اقترب منها مراهق يبلغ من العمر 12 عامًا تقريبًا، وقال الصبي لها إنه تائه ولم يتمكن من الاتصال بأصدقائه بسبب أن بطارية هاتفه الخلوي نفدت.

هاتف  - صورة ارشيفية
هاتف - صورة ارشيفية

 

طلب من فريزر الإذن لتسمح له استخدام هاتفها الذكي للاتصال، ووافقت المرأة، "دون تفكير" وسلمت هاتفها، وأوضحت الأمريكية أن المراهق اتصل بصديقه عبر مكبر الصوت، مشيرًا في المحادثة إلى أنه لا يمكنه العثور على الآخرين، بعد ذلك، بإذن من فريزر، فتح تطبيق خرائط التنقل وكانت المرأة تقف على بعد أقل من نصف متر منه طوال الوقت.

بعد ذلك، افترقا، وفي اليوم التالي، تلقت الأمريكية إخطارًا من البنك يؤكد سحب مبلغ 3800 دولار، اتصلت فريزر على الفور بمؤسسة الائتمان، واكتشفت أن الحساب الذي تم تحويل أموالها إليه قد تم فتحه قبل نصف ساعة فقط من لقائها بالمراهق

بعد ذلك، أعادت خدمة الدفع الأموال إلى حسابها، لكنها منعت الوصول إليها حتى اكتمال التحقيققالت فريزر هذه الحادثة "لقد غيرتني من نواح كثيرة، أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر يقظة، هذا هو المحزن في القصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة