اتحاد جدة يطيح بالتعاون من كأس خادم الحرمين بمشاركة مصطفى فتحى.. فيديو

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:39 م
اتحاد جدة يطيح بالتعاون من كأس خادم الحرمين بمشاركة مصطفى فتحى.. فيديو التعاون ضد الاتحاد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطاح فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، بمستضيفه التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه  المصري مصطفى فتحى من الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز عليه في ملعبه 2-1 فى الوقت القاتل.

وسجل سيمحان الثابت هدف التعاون الوحيد فى الدقيقة 53 من عمر المباراة، ثم أدرك عبد العزيز البيشي التعادل للاتحاد فى الدقيقة 86، قبل أن يضيف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 97 فى الوقت الضائع من ضربة جزاء.         كعودٍ زادهُ الإشعال طِـيـبـاً ⚽️😉#الاتحاد_التعاون pic.twitter.com/pZnv7C1axo

ولعب مصطفى فتحى أساسيا في المباراة حتى الدقيقة 70 وحل بدلا منه عبد الملك البعيري، حيث شارك مصطفى فتحى في المباراة الرابعة له بقميص التعاون بعد انتقاله من الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

فيما غاب أحمد حجازي عن اللقاء بسبب خضوعه لبرنامج علاجي مكثف على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس امم افريقيا الاخيرة.

وثأر الاتحاد بهذه النتيجة من التعاون بعدما نجح الأخير فى إيقاف انتصاراته المتتالية فى الدورى السعودي، والتى وصلت إلى 10 مباريات متتالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة