باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تدرس السماح بجرعة رابعة من لقاح كورونا.. الخارجية الروسية واصفة الرئيس الأوكرانى: "وقح بلا قلب".. مقتل 15وإصابة 23 آخرين جراء انفجارين فى الصومال

الأحد، 20 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تدرس السماح بجرعة رابعة من لقاح كورونا.. الخارجية الروسية واصفة الرئيس الأوكرانى: "وقح بلا قلب".. مقتل 15وإصابة 23 آخرين جراء انفجارين فى الصومال أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وول ستريت جورنال: أمريكا تدرس السماح بجرعة رابعة من لقاح كورونا

أفادت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية، اليوم السبت، نقلاً عن مصادر مطلعة بأن الجهات التنظيمية الصحية في الولايات المتحدة تدرس السماح بإعطاء جرعة رابعة محتملة من لقاح كوفيد.

السعودية تعلن تحديث الإجراءات الخاصة بكورونا عند السفر إلى البحرين برا

أعلنت المؤسسة العامة السعودية لجسر الملك فهد، اليوم السبت، أنها قررت تحديث الإجراءات الصحية المتبعة لدخول البحرين، بداية من الغد، وقالت المؤسسة في تغريدة لها على "تويتر".

المتحدثة باسم الخارجية الروسية واصفة الرئيس الأوكرانى: "شخص وقح بلا قلب"

شنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، هجوما حادا على الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، واصفة إياه بـ"الشخص الوقح بلا قلب".

زاخاروفا

السلطات العراقية تعلن القبض على قيادى فى تنظيم "داعش"

أعلنت الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم /السبت/، إلقاء القبض على قيادي في تنظيم "داعش" يدعى محمد وهبى فارس الشجيرى المُكنى "أبو أحمد".

إجلاء أكثر من 16 ألف شخص من لوجانسك لروسيا بسبب تدهور الوضع فى "دونباس".. فيديو

أعلنت سلطات جمهورية لوجانسك الشعبية المعلنة ذاتيا إجلاء أكثر من 16 ألف شخص إلى روسيا بسبب تدهور الوضع في المنطقة على خلفية التوتر مع أوكرانيا..

أمريكا تدرس إطلاق سراح نصف سجناء جوانتانامو تمهيدا لإغلاقها

تدرس إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن إطلاق سراح نصف سجناء معتقل جوانتانامو، فى خطوة تقول تقارير صحفية إنها ربما تمهد الطريق لإغلاقه، وتقول وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية.

جوانتانامو

تعرف على أنواع "تصاريح العمل" فى دولة الإمارات العربية المتحدة

تتضمن قائمة تصاريح العمل فى الإمارات 12 نوعا، وفق ما حددها المرسوم بقانون اتحادى رقم (33) لسنة 2021 بشأن تنظيم علاقات العمل.

باكستان تستدعى القائم بأعمال السفير الهندى لدى اسلام آباد

استدعت وزارة الخارجية الباكستانية القائم بأعمال السفير الهندي لدى إسلام آباد وجددت مطالب باكستان من الهند بتحقيق العدالة لقتلى الهجمات الإرهابية على قطار "سمجهوتا" في العام 2007.

مقتل 15 شخصا وإصابة 23 آخرين جراء انفجارين فى الصومال

قتل 15 شخصا وأصيب 23 آخرون إثر انفجارين، أحدهما تفجير انتحاري، في مدينة بلدوين، وسط الصومال، ومدينة بوساسو، بولاية بونتلاند، شمال شرقي البلاد.

موريتانيا تسجل أول حالة وفاة بحمى "القرم النزيفية"

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية ، اليوم السبت ، عن أول حالة وفاة بسبب حمى القرم النزيفية في موريتانيا، وذكرت الوزارة - في بيان اليوم - أن عدد حالات الإصابة المؤكدة وصل إلى 4.

فيروس حمى القرم النزيفية

بريطانى يرصد مهارة طيار مصرى أثناء هبوط الطائرات بالعاصفة "يونيس" فى هيثرو

اهتمت صحيفة "التليجراف" البريطانية بتسليط الضوء على توثيق البريطانى جيرى دراير لمعارك الطيارين للهبوط فى مطار هيثرو أمس الجمعة فى ظل استمرار العاصمة "يونيس".

الجزائر تعلن تأسيس مجلس لـ"تجديد الاقتصاد" يضم رجال أعمال ومستثمرين

قام عدد من أرباب العمل الجزائريين، اليوم /السبت/ بالإعلان عن تأسيس مجلس "تجديد الاقتصاد الجزائري"؛ وهو منظمة نقابية تضم مدراء شركات حكومية وخاصة من أجل "مساهمة فعالة"

بوريس جونسون: صدمة غزو أوكرانيا سيكون لها صدى فى العالم والدبلوماسية ممكنة

حذر رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون من أن غزو أوكرانيا قد يتسبب في "تدمير دولة ديمقراطية" و "الصدمة ستتردد في جميع أنحاء العالم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة